اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحركة الاسلامية بيافا تُكرّم أبناءها المتميزين

 
قامت الحركة الاسلامية في مدينة يافا يوم السبت الماضي وخلال المؤتمر الثالث للحركة بتكريم عدد من أبنائها الذين برز دورهم على مستوى مدينة يافا والحركة الاسلامية فيها، والذين يحملون ملفات ثقيلة ومهمة تهدف لخدمة المدينة والمجتمع.
 
وقد تم تكريم رئيس الحركة الاسلامية الشيخ محمد أبو نجم، وتكريم الأستاذ محمود عبيد مدير موقع يافا 48، والأستاذ اسماعيل دلق مدير مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم، ومسؤول مسيرة البيارق في مدينة يافا الحاج أبو الأمير أطرش، كما وتم تكريم الحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة، بالاضافة لتكريم مسؤول الصيانة في مسجد حسن بك الحاج ابراهيم ابو رياش، والشيخ مصطفى كريم والشيخ عيسى صلاح.
 
كما وقامت الحركة الاسلامية بتكريم كل من الشيخ فرح أبو نجم على دوره في مركز حراء لتحفيظ القرآن، وجمعية يافا للأعمال الخيرية، وتم تكريم السيد عيسى خيمل على دوره في خدمة الفقراء والمحتاجين في مدينة يافا من خلال عمله في جمعية يافا.
 
هذا وأثنى فضيلة الشيخ نوار دكة والشيخ أحمد أبو عجوة على دور شباب الحركة الاسلامية في دفع عجلة الدعوة إلى بر الأمان، والمساهمة كل في موقعه ومنصبه لخدمة الدعوة الاسلامية والمجتمع، كما واثنوا على الأدوار البارزة التي يقودها أبناء الحركة الاسلامية في مواقعهم المختلفة، وأن يكون عملهم متقبلاً وفي ميزان حسناتهم، وتمنوا مزيداً من الابداع والتميز والرقي للجميع.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ابارك في كل المساهم من اجل يافا الي بحاجه لكتير عمل
خليل سلامه - 18/05/2015
رد

تعليقات Facebook