اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير خاص ليافا 48 حول بداية موسم السباحة ومخاطر البحر

تقرير واعداد: محمود عبيد ومحمد عكيلة
 
استكمالاً لسلسلة التقارير التي ينشرها موقع يافا 48 والتي تهم المواطنين في المدينة وخارجها، أعدّ موقع يافا 48 تقريراً خاصاً بالفيديو حول انطلاق موسم السباحة على شواطئ البلاد، حيث يتطرق التقرير إلى حوادث الغرق التي وقعت على شواطئ مدينة يافا خلال العام الماضي ويوجه بعض الارشادات والتعليمات لتفادي تكرار حوادث الغرق.
 
 
وقد التقى مراسلنا مع احد المنقذين على شاطئ البحر الذي تحدث عن المشاكل التي يواجهونها خلال عملهم كمنقذين، ويقول أن جميع حوادث الغرق التي تقع على شاطئ يافا هي لمواطنين عرب من خارج مدينة يافا وتحديداً من مدن الضفة الغربية وشرقي القدس والذين ليس لديهم معرفة بالبحر والسباحة.
 
ويروي المنقذ حادثة غرق وقعت على الشاطئ بعد أن إنتهاء ساعات الدوام الرسمي لشاب من احدى المدن في الضفة الغربية، انتهت بوفاته.
 
ويدعو موقع يافا 48 الأهالي إلى ضرورة توخي الحذر والالتزام بتعليمات وارشادات المنقذين على شواطئ البحر وذلك حفاظاً على سلامتهم، كما ويدعو الموقع الزوار والمستجمين إلى المحافظة على نظافة الشاطئ وجماله.

 









بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله كل الاحترام على التقدير السابق نعم البحر له اسس للسباحه وليس لللعب والاستمتاع به بالدرجه الاول اتمنى السلامه للجميع وكل عام وانتم لخير
مروان - 23/07/2015
رد
2
من يافا طيب ياريت انتو ترشيدر وتوعو اناس كيف ووين يسبحو ووين ما يسبحو وياريت كمان كيف فيو الواحد يساعد انسان ازا صار ايشي زي هيك اؤدامو لو حتى بل مقرفون تحكو وانتو موجودين هيناك ياريت ياريت
ام محمد - 18/05/2015
رد

تعليقات Facebook