اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المتحدث الإعلامي لـ"الإخوان: ستكتمل ثورتنا ولن تستطيعوا كتم أصواتنا

 
قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين: لن تستطيعوا قتل هذا الوطن فإن الوطن قوي وفيه من الثوار كثير، إنهم يقتلون الوطن في محاولات يائسة لقتل الثورة.
 
وأضاف محمد منتصر -في تصريحٍ له-: ستكتمل ثورتنا وتقرّ أعيننا برئيسنا الشرعي المنتخب، لن تستطيعوا كتم أصواتنا وأصوات الأولتراس ستظل هتافاتنا تصم آذانكم.. يسقط يسقط حكم العسكر.
 
نص التصريح
إنهم يقتلون الوطن في محاولات يائسة لقتل الثورة، إنهم يقتلون الوطن في أجمل ما فيه، مرّت مصر خلال يومين بثلاث محاولات للقتل لكنها محاولات فاشلة.
 
أول محاولة كانت لقتل شباب مصر وأمله، فها هو أنس المهدي رحمة الله عليه يلقى ربه شهيداً في محبسه على يد الانقلابيين الخونة.
 
ثم محاولة قتل للتجربة الديمقراطية في مصر بالحكم بإحالة أوراق الرئيس الشرعي إلى المفتي، حكم بالإعدام على أول حلم لتجربة ديمقراطية ولآخر مكتسب من مكتسبات ثورة 25 يناير.
 
ثم آخر محاولاتهم البائسة اليوم بعد الحكم اليوم بحظر جميع أنشطة الأولتراس في مصر.. محاولة لمنع صوت مصر الهادر وروحها الشابة من التعبير والهتاف.
 
لكننا نقول لهم: لن تستطيعوا قتل هذا الوطن فإن الوطن قوي وفيه من الثوار كثير.. سيخرج لكم الملايين من أنس المهدي.. ستكتمل ثورتنا وتقرّ أعيننا برئيسنا الشرعي المنتخب.. لن تستطيعوا كتم أصواتنا وأصوات الأولتراس ستظل هتافاتنا تصم آذانكم... يسقط يسقط حكم العسكر.. يا غراب ومعشش جوا بيوتنا.
إن الوطن باق.. وإن الثورة مستمرة قوية.. وإن الأحرار أبدًا لا ينكسرون.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook