اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الهيئة الاسلامية تطلق مشروع مسح الأوقاف الاسلامية في مدينة يافا وضواحيها

 
أطلقت الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الـ13 صباح اليوم الخميس مشروعاً لمسح أراضي  الأوقاف الاسلامية والمقدسات في مدينة يافا وضواحيها، وبناء أرشيف خرائط لأراضي الوقف الاسلامي للأجيال القادمة، حيث سيتم خلال المشروع بناء جدران حول أراضي الوقف الاسلامي في المدينة خلال الأسابيع القليلة القادمة.
 
وقد قام وفد من الهيئة الاسلامية ضم رئيسها الحاج أبو غازي أشقر والناطق باسمها المحامي محمد دريعي وبرفقة مساح بزيارة لأرض مقبرة الجماسين في مدينة يافا صباح اليوم، وتم خلال الزيارة وضع علامات حول حدود المقبرة الحقيقية واسترجاع حدودها الصحيحة حتى آخر شبر، فيما سيتم في المستقبل وضع الحدود الواضحة وبناء جدار واقي لمنع محاولات التسلل.
 
وجاء هذا المشروع من قبل الهيئة الاسلامية المنتخبة في اطار مساعيها للحفاظ على الأوقاف الاسلامية والمقدسات وأراضي الوقف الاسلامي، حيث ستقوم الهيئة اسبوعياً بزيارة لمسح أرض وقفية اسلامية في المدينة وتوضيح حدودها وبناء جدران حولها.
 
ويدعوكم موقع يافا 48 للمشاركة في التصويت الاستفتاء حول عمل الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الـ13 في مدينة يافا، وتقييمكم للمشاريع والتغييرات التي قامت بها الهيئة على مستوى المدينة وذلك بعد مرور 16 شهراً على انتخابها.














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
يافاوية - 08/05/2015
رد
2
كل الاحترام
يافا 48 - 08/05/2015
رد
3
يريت ترجع يا زي زمان ؤولو يا رب
يافا - 08/05/2015
رد
4
ענגד הדא לאישי בפרח לאלב למה לוואחד ייסמע הייק אישי
يافا - 07/05/2015
رد
5
الله يبارك فيكم
يافويه - 07/05/2015
رد
6
كل الاحترام والتقدير جزاكم الله كل خير.
ابو سمير - 07/05/2015
رد

تعليقات Facebook