اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دوري التآخي والتسامح ربيع 2015 في المركز الجماهيري شيكاغو في اللد

 
من ضمن المشاريع والنشاطات التي ينظمها المركز الجماهيري شيكاغو قام المركز بتنظيم  دوري كرة قدم بعنوان التآخي والتسامح في ربيع 2015، وذلك في ملعب الياسمين في مدينة اللد، من تحضير وتنسيق من إدارة مركز شيكاغو ومركز الشبيبة في اللد امجد زبارقة.
 
سمي هذا الملعب بهذا الاسم على إثر الحادثة المؤسفة التي حصلت بجوار ارض الملعب التي راحت ضحيتها الطفلة ياسمين أبو غانم رحمها الله، وجاء هذا الدوري ليضفي نوع من التآخي والتسامح بعد الضغوطات التي حصلت بعد الحادثة. 
 
واختتم هذا الدوري بمشاركة عديد من أبناء الاحياء العربية المجاورة وتميزت المباريات بأجواء أخوية حماسية تحمل شتى قيم التسامح والتقارب متوَّجة بروح التنافس والتآخي التي اضافت اجواء فرحة في المنطقة. 
 
وقد نظم اليوم الأخير بحضور كبير من أعضاء فعالين في البلد، وقد قامت السيدة فاتن الزيناتي مديرة المركز وأعضاء من البلدية بتوزيع شهادات تقدير وميداليات... كما وقدمت السيدة فاتن الزيناتي شكرها لرئيس بلدية اللد السيد المحامي يائير رفيفو على دعمه للرياضة وشتى المشاريع العربية في اللد وكذلك شكرت كل الجهات القائمة على نجاح المشروع ، مثنية على كل مشروع من شأنه زرع قيم التآخي والمحبة في المجتمع.








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يوم جميل عنجد
دنيا - 05/05/2015
رد

تعليقات Facebook