اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مصرع شاب من يافا اثر تعرضه لعملية إطلاق نار في بات يام

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الاثنين في مصف السيارات التابع لقاعة الافراح "سوسيتي" في بات يام، حيث أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة خطيرة لشاب في أواسط العشرينات من عمره.
 
وتفيد المعلومات الواردة إلينا أن الشاب المصاب خلال عملية إطلاق النار من سكان مدينة يافا، "الاسم محفوظ لدى هيئة التحرير" حيث تم نقله بواسطة المارة إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وقد هرعت قوى كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وباشرت التحقيق في ملابساته.
 
 
تعقيب الشرطة:
وصل موقع يافا 48 بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه " قبل نحو الساعة من قبل منتصف هذه الليلة ، في بلدة ً بات يام ً شارع ً روتشيلد ً ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، اطلق مجهولو الهوية عيارات نارية اتجاه شاب يافاوي عربي 28 عاما ًمما اصابة بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة احيل على اثرها للعلاج في المستشفى "فولفسون".
 
هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات".
 
الاعلان عن وفاة المصاب متأثراً بجراحه
وقد أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى فولفسون قبل قليل عن مصرع الشاب "الاسم محفوظ لدى هيئة التحرير" متأثراً بجراحه البالغة. 

 

















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم أثيم يا قتلة في رب في السماء الا تخفون الله يوم تعرضوا علية يوم الحساب ان القتل حرام سوف تلقون في جهنم وبئسا الحساب اتقوا الله الذي لا يغفى ولا ينام انه يراكم في اي مكان أين ستهربون من عذاب الضمير وأقل لكم حسبنا الله ونعم الوكيل الله يصبر أمه ويدخله فسيح جناته ان لله وان اليه راجعون
امرأة من سكان يافا - 04/05/2015
رد

تعليقات Facebook