اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جوقة أصوات السلام تُقدم عرضاً من أجل السلام

 
قامت جوقة أصوات السلام التابعة للمركز العربي اليهودي بالمشاركة بعرض مميز في إطار حفل موسيقي خاص من أجل السلام.
 
الأسبوع الماضي، في قاعة "ييمكا" في القدس.  قام بالمبادة باحياء الكونسيرت، إخراجه وتوّلي عرافته، المغني الشعبي الأمريكي الأسطوري، بيتر يارو، عضو الثلاثية  الموسيقية الشهيرة "بيتر، بول وماري".
 
اشتهر بيتر يارو، البالغ من العمر 76 عاماً، في سنوات الستين عندما غنّى بصحبة الثلاثية الموسيقية "بيتر بول وماري" في المسيرة الكبرى لحقوق الانسان في واشنطن، بالتوافق مع انهاء مارتن لوثر كينغ لخطابه الشهير "عندي حلم". منذ ذلك الحين أمسى يارو فناناً نشيطاً اجتماعياً والذي يعمل كثيراً على تدعيم مفاهيم السلام حول العالم.
 
ابتدأ التعاون بين يارو وجوقة أصوات السلام، بارشاد عيدان طوليدانو، منذ نحو أربع سنوات، في إطار مشروع تربوي- موسيقي تحت عنوان "حملة احترام" والذي يعنى ببرامج تربوية لمحاولة التدخل ومنع العنف والبلطجة في المدارس اليهودي والعربية في اسرائيل ودول أخرى حول العالم.
 
امتلأت القاعة بمئات الأشخاص من الطرفين الاسرائيلي والفلسطيني، الوافدين لحضور الكونسيرت بمشاركة بيتر يارو، جوقة أصوات السلام، ميرا عوض وغيرهم من الفنانين الاسرائيليين والفلسطينيين- ليشاركوا الحضور بنخبة من أغاني وأناشيد الحرية وحقوق الانسان بثلاث لغات اتحدت معاً تحت لحن وهدف مشترك، العربية، العبرية والانجليزية.
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook