اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشرطة تشن حملة لتفتيش ساحات مدرسة أجيال الابتدائية

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن قوى من الشرطة والوحدات الخاصة مدعومة بوحدة الكلاب قامت ظهر اليوم الثلاثاء بحملة تفتيش داخل ساحات مدرسة أجيال الابتدائية في مدينة يافا وذلك بحجة البحث عن ممنوعات.
 
وقالت المصادر أن الشرطة وفي اطار حملة تفتيش واسعة تقوم بها في حي النزهة، قامت بتفتيش ساحة المدرسة ، حيث فشلت الشرطة بالعثور على أي ممنوعات في ساحة المدرسة وانسحبت من المكان.
 
وكانت قوات من الشرطة والوحدات الخاصة قد داهمت المدرسة الثانوية الشاملة نهاية الشهر الماضي، واجرت عملية تفتيش داخلها بحجة البحث عن ممنوعات تم دفنها في ساحة المدرسة، وهو الامر الذي قوبل برفض واستنكار شديد من قبل الأهالي ولجان أولياء الأمور ورجال التربية والتعليم في المدينة، وأصدرت في حينه لجنة اولياء الأمور المحلية بياناً استنكرت فيه اقتحام الشرطة للمدارس والمؤسسات التربوية ودعت لعقد جلسة بين قيادة الشرطة ولجنة اولياء الأمور المحلية لبحث تداعيات هذه الحادثة.
 

 















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أنا أتصفح موقعكم الكريم ومنذ تغيير تصميمه الأخير تواجهني مشاكل جمة في توافقه مع متصفح الفايرفوكس الذي أعمل عليه بشكل دائم. اعتقدت أن هناك مشكلة في الكمبيوتر لكنني قمت بتجربة الموقع عبر متصفح الكروم والإكسبلورر والموقع يعمل كما يجب. ما أقوله لكم هو أمر مؤكد يجب أن تتوجهوا لمبرمج موقعكم واطلاعه على المشكلة وتصليحها بحيث يتوافق مع الفايرفوكس والذي أثبتت الأبحاث العالمية أنه يحتل شريحة كبيرة وجدية في عالم التصفح بالإنترنت حيث تسبب ذلك في اعلان مايكروسوفت عن توقفها من برمجة الإكسبلورر مستقبلا.
خالد - 28/04/2015
رد
2
الله يخدكم يا رب
חיאת - 28/04/2015
رد

تعليقات Facebook