اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية "نعم للإضراب ونستثني طلاب الثانويات"

 
اجتمعت لجنة أولياء الأمور المركزية في مدينة يافا مساء اليوم الأحد للتباحث في قرار لجنة المتابعة العليا اعلان الاضراب الشامل في الوسط العربي في البلاد ومدى اهميته من جهة ومدى تأثيره على طلاب المدارس. 
 
وقد ناقش المشاركون اعضاء اللجنة الموضوع بعمق وجدية وبعد مناقشة وتقييم الاقتراحات المختلفة  اعربت اللجنة عن استنكارها الشديد ازاء الهجمة العنصرية الشرسة على الكيان العربي الفلسطيني في الداخل من خلال سياسة الاقتلاع وهدم المساكن العربية في اللد والرملة ودهمش ويافا والنقب.
 
اما عن قراراتها فقد قررت اللجنة ما يلي:
 
أولاً: تأييد الاضراب الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة العليا في يوم الثلاثاء 28-4 القادم على ان يشمل المرحلتين الابتدائية والاعدادية في المدارس العربية في يافا.
 
ثانياً: من باب المسؤولية وحرصا على مصلحة اولادنا الذين يمرون في مرحلة حرجة من تعليمهم حيث يستعدون لامتحانات العلامة الواقية ولامتحانات التوجيهي (البجروت) فان الاضراب لن يشمل المرحلة الثانوية بدءً من الصفوف العاشرة.
 
ثالثاً: تهيب اللجنة بالاهالي والطلاب بالالتزام بقرارات اللجنة وخاصة ان يلتزم طلاب الثانويات بالانتظام في دراستهم والحضور الى مدارسهم في يوم الثلاثاء 28-4-2015 حفاظا لمصلحتهم وعدم اعاقة مسيرة تحصيلهم.
 
وعلم موقع يافا 48 من مصادر موثوقة ان رئيس اللجنة د. يوسف مشهراوي قد اجرى مكالمة هاتفية مع سكرتير لجنة التابعة الذي ابدى تفهمه للوضع الخاص في يافا، كما ووعده بترتيب اجتماع  بين اعضاء اللجنة ولجنة المتابعة للتحاور والبحث عن سبل نضالية بديلة مستقبلا تنأى عن الاضرار بمصالح طلاب المدارس.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook