اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رحلة لطلاب مركز يافا الابتدائي بجمعية "التعليم الى القمم" الى البحر الميت

 
خلال عطلة الربيع في يوم الخميس الموافق لتاريخ 2.4.2015 وذلك مباشرة بعد انهاء امتحانات الفصل خرج طلاب مركز يافا الابتدائي بجمعية التعليم الى القمم الى منطقة الجنوب،  في البحر الميت تحديدا في عين جدي. 
 
عنوان الرحلة كان "تعدد الثقافات" حيث تعلم الطلاب خلال الرحلة عن القيم الإنسانية مثل التسامح وقبول الاخرين.
 
تناول الطلاب وجبة فطور في لطرون، بعد ذلك اكملوا طريقهم الى مسار " الستاف" وايضا مسار " عين فشخا" حيث تعرفوا عن الأماكن الطبيعية الموجودة في جنوب البلاد . 
 
بعد هذه المسارات توجهوا الى منطقة التخييم وهي ما تسمى  " منحدرات الدرج" وهي عبارة عن  ضيافة بدوية.
 
في المساء قام عدد من الاهالي المشاركين في الرحلة بتحضير وجبة عشاء للطلاب والمرشدين. بعد وجبة العشاء اشترك الطلاب في فعالية ممتعة تعزز لديهم الشعور بالوحدة وتعزز أيضا قيمة التعاون لديهم.
 
في صباح اليوم الثاني،  بعد وجبة الافطار كانت الوجهة الى نهر داوود حيث قضى الطلاب وقتا ممتعا تعرفوا فيه على المنطقة  وبعدها عاد الطلاب الى الديار.
قامت مديرة مراكز يافا الابتدائية المربية شهيرة فخر بشكر كل من أولياء الأمور عيسى خيمل, جمعة صليلة وكامل بيطار المتطوعون الذين بادروا بتحضير وجبة العشاء والفطور للطلاب وادت تقديرها  لجهودهم الثمينة.
 
 بالإضافة شكرت  جميع المرشدين الذين اشتركوا في الرحلة: صبحية يتيم, انشراح كتناني, صفاء وهبة, نديم أطرش, محمد دكة, عثمان أبو عقلين, أية فخر, أية سطل, سماح شقرة, نور دسوقي, نرمين سموني ولطيفة زيد.
 
قامت مديرة المركز بشكر  خاص الى المركزة تهاني مغربي بيطار على توفيرها الاجابة الكاملة للأهالي وتطمينهم على أولادهم  وايضا للمركز محمد صباغ على جهوده الذي بذلها للتحضير للرحلة. وفي النهاية, 
 
شكرت المربية شهيرة فخر أولياء أمور الطلاب على التعاون الدائم واولادهم  على اخلاقهم الحميدة خلال الرحلة, على تعاونهم معا وسلوكهم الرائع.




































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook