اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: شركة العميدار تنظم جولات للمستثمرين في مدينة يافا

 
توافد العشرات من المستثمرين اليهود من خارج مدينة يافا صباح امس الاربعاء إلى مدينة يافا للتعرف على العقارات وقطع الأراضي التي تعرضها شركة العميدار للبيع ضمن المناقصات، حيث قامت الشركة بتنظيم جولة استفزازية للمستثمرين والراغبين بموطئ قدم في يافا للتعرف على قطع أراضي وبيوت تعرضها الشركة للبيع في يافا.
 
وقد قامت الشركة بتنظيم زيارة إلى بيت احدى العائلات العربية الكائن في شارع هلوتس بيافا ومساحته 154 متراً، وتطالب الشركة حد ادنى للدخول في المناقصة بقيمة 576 ألف شيكل، فيما يرفض أصحاب المنزل التنازل عن حقهم فيه وأعربوا عن استيائهم ازاء عرض منزلهم للبيع.
 
كما وقامت الشركة بتنظيم زيارة أخرى لقطعة أرض تعود ملكيتها لعائلة عربية في شارع هخيته، حيث تقول الشركة ان الأرض مساحتها 150 متراً إلا أنها 40 متراً فقط وهناك اشكاليات قانونية في المحاكم حول هذه القطعة.
 
يشار إلى أن شركة العميدار ودائرة اراضي اسرائيل تقوم ببيع وتسويق الأراضي والعقارات في مدينة يافا عبر المزاد العلني بدلاً من تقديم الحلول السكنية للمواطنين، حيث هناك أكثر من 200 عائلة يافية تستحق مسكن موجودة على قائمة الانتظار منذ سنوات، لكن الشركة تتجاهل احتياجات المجتمع العربي في المدينة.
 












































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook