اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: استعراض كشفي ضخم في مدينة يافا بمناسبة عيد الفصح المجيد

 
شاركت جموع من اهالي مدينة يافا صباح اليوم الاثنين في الاستعراض الكشفي الضخم الذي نظمته السرايا الكشفية الأرثوذكسية في مدينة يافا وذلك بمناسبة عيد الفصح المجيد (التقبيلة)، حيث انطلق الاستعراض الكشفي من مبنى النادي الارثوذكسي في حي العجمي باتجاه كنيسة القديس جوارجيوس "الخضر".
 
وقد شاركت في الاستعراض الكشفي الضخم عدد من السرايا الكشفية من بينها سرية الكشاف الارثوذكسي وكشافة النادي الأرثوذكسي من يافا، بالاضافة لمشاركة سرايا كشفية من اللد والناصرة وحيفا وبيت لحم وعكا وغيرها.
 
وألقيت في ساحة الكنيسة العديد من الكلمات من بينها كلمة لرئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية السيد فيكتور زكاك رحب بها بالمشاركين في الاستعراض وهنأهم بعيد الفصح المجيد، بالاضافة لكلمة لرئيس الكشاف الاسرائيلي "ايلان زيلاكا"، وكلمة لمعلم السرية السيد ماريو ديك الذي تمنى للجميع عيد سعيد وشكر كل من ساهم بانجاح هذا الاستعراض الضخم وعلى رأسهم الجمعية الخيرية الارثوذكسية.
 
وقد تقدمت سرية الكشاف الأرثوذكسي بالشكر الجزيل لمعلم السرية السيد ماريو ديك على عطائه ومسيرته في خدمة الكشاف، وتمنوا له دوام التقدم والنجاح في حياته الشخصية بعدما قرر انهاء عمله في السرية.


























































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook