اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تكشف عن معلومات جديدة في قضية مقتل السيدة ياسمين أبو صعلوك من مدينة اللد

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/04/5/IMG_0509%5B1%5D.jpg

الصور من مكان حادث القتل


كشفت الشرطة على لسان الناطقة باسمها للوسط العربي "لوبا السمري" عن معلومات جديدة تتعلق بقضية مقتل السيدة ياسمين أبو صعلوك من مدينة اللد، والتي تم العثور عليها بمحاذاة مقبرة اليهود في مدينة اللد وعلى جسدها آثار إطلاق نار، وكانت الشرطة قد هرعت إلى مكان الحادث وباشرت بإجراء التحقيقات.

وقد شكلت الشرطة طاقم تحقيق في القضية، حيث توصل الطاقم إلى طرف خيط كشف عن حقيقة الإقدام على محاولة لقتل المرحومة قبل نصف سنة من مقتلها وذلك على يد زوجها خالد أبو صعلوك، حيث قام الطاقم باعتقال الزوج المشتبه به، وخلال أكثر من 40 يوماً من التحقيقات المكثفة تم جمع أدلة كافية لإدانة المشتبه به.

هذا ومن المنتظر أن تقوم النيابة العامة اليوم بطلب تمديد اعتقاله وتقديم لائحة إتهام ضده وذلك في محكمة الصلح في مدينة الرملة.

يشار إلى أن السيدة ياسمين أبو صعلوك والبالغة من العمر 30 عاماً كانت قد تعرضت في وقت سابق لتهديدات بالقتل، وتقول الشرطة أن من قام بعملية قتل السيدة ياسمين قام بها بدم بارد، وأن منفذي العملية أرادوا التأكد من مقتلها فقاموا بإطلاق النار عليها مرة أخرى للتأكد من موتها.

 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللة واكبر عليكم حسبي اللة ونعم الوكيل مهما كانت الاسباب ايا كانت انتم وحوش حرمتم اولاد من حنان الام لكن هل تاكتم من سببكم حين قتلتموها حرام ثم حرام ماذا ستقولوا لاولاده ايها المتوحشون عار على الاسلام ان تكونا من اصحابة انصح الناس اجمع القتل حرام وللسفلة الذين يدمرون البيوت لا تسمعوا للقال والقيل لانة اكبر سبب للاخطاء حسبي اللة عليكم
مش مهم - 12/05/2011
رد

تعليقات Facebook