اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تكليف المربي عبد الحليم سطل بتشكيل لجنة الانتخابات للهيئة الاسلامية

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن الناطق بلسان الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا المحامي محمد دريعي أن ادارة الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13 قررت تكليف المربي عبد الحليم سطل مدير مدرسة الثانوية الشاملة بتشكيل لجنة الانتخابات التابعة للهيئة وذلك بشكل رسمي، تمهيداً لإجراء انتخابات الهيئة الاسلامية المتوقع عقدها في شهر اكتوبر القادم.
 
وقال المحامي محمد دريعي انه وبحسب القانون المقرّ من قبل الهيئة العامة للهيئة الاسلامية في اجتماعها المنعقد في شهر مارس من العام 2014، تم اعفاء لجنة الانتخابات السابقة من مهامها وتشكيل لجنة جديدة لإدارة العملية الانتخابية للهيئة الاسلامية في دورتها القادمة (14) والذي سيقف على رأسها المربي عبد الحليم سطل، وقد كُلف بتشكيل هذه اللجنة خلال وقت محدد.
 
هذا وتم خلال الايام الماضية عقد جلسة في مقر الهيئة الاسلامية وخلالها قبل المربي عبد الحليم سطل هذا التكليف وسيسعى جاهداً في الأيام القادمة للاعلان عن أعضاء لجنة الانتخابات للهيئة الاسلامية، والتي ستقوم بإعداد وإدارة العملية الانتخابية مستفيدة من التجارب السابقة، وتقدم كل ما في وسعها خدمة للمدينة وسلامة العملية الانتخابية.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا مش من حق الهيئة تاخذ قرار مثل هذا .يعني من حق مين مثلا؟!!!! من حق رون خولدئي؟! ولا البوليس؟ ولا مشايخك؟!!! المفروض أهل البلد انتخب الهيئة لهم الصلحية المطلقة يعموا يلي بشوفوه مناسب خاصى وانه الناس اقرت الدستور الجديد... مبين حضرتك حاقد مثل معلمك..شو رأيك مل واحد من اعضاء الهيئة يدخل الحمام يطلب اذن
فؤاد - 05/04/2015
رد
2
ليس من حق العئة باتخاذ قرار لوحدها فهذه مصلحة اهل يافا ومنًحقهم المشاركه بالقرار
يافاوي - 04/04/2015
رد
3
اين نحن اين الديمقراطية جتى على زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كان شورى والرسول نفسه لم يقرر لوحده على امر اين راي كل البلد اصبح شخص واحد لا حول ولا قوى الا بالله يا مسلمين
مسلم - 04/04/2015
رد
4
لا اله الا الله
يافا - 04/04/2015
رد
5
الحمد لله على هذه الخطوه المباركه التي ستكون بمسابت تجديد الصقه للهيئة الاسلاميه المنتخبه انشاالله مع المعارك الذي تخوضها الهيئه مع البلديه ولجنه الامنأ كان لا بد من اجتماع عام لتجديد الدعم وصقه المواطن اليافي بهئه الاسلاميه. ولكن شأ القدر ان تكون هناك انتخبات جديده حسب دستور الهيئه مما لا يتيح لأحد تسول له نفسه ان يطعن بمصدقيه الهيئه والله الموفق.
يافاوي - 04/04/2015
رد

تعليقات Facebook