اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: مدرسة الأخوة العربية تستضيف مدرسة أران

 
ضمن المشاريع التربوية الأجتماعية والتعليمية التي تقوم بها مدرسة الأخوة العربية –يافا التقى طلاب الصفوف الرابعة والخامسة من الأخوة العربية –يافا مع مدرسة (اران) وذلك تحت رعاية واشراف المركز الجماهيري وكانت هذه اللقاءات ممتعة وجميلة تهدف الى التعايش السلمي.
 
وفي يوم الخميس 26-3-15قامت مدرسة الأخوة باستضافة طلاب ومعلمي مدرسة اران وذلك من خلال فعاليات تحكي قصة الحضارة العربية وتاريخها وتراثها الأصيل وتعرفهم عليها.
 
حيث أفتتح اللقاء بكلمات ترحيبية قدمتها الطالبتان سارة دلق ونتالي مهاني تلتها جوقة المدرسة بإرشاد الأستاذ فؤاد جبران ومن ثم رسم طلاب من الصف السادس لوحة تراثية من خلال عرض دبكة شعبية مميزة وكلمة المديرة , انطلق بعدها طلاب مدرستنا مع مدرسة اران في مجموعات مشتركة لفعاليات تراثية قدمها طلاب الصف السادس والخامس ,ثم انتقل الطلاب لمحطات رياضية تحت اشراف استاذ التربية البدنية طارق بن داوود,كما تضمن اللقاء حضور مدير المركز الجماهيري السيد إبراهيم أبو شندي ومندوبين من السفارة الأمريكية .
 
وبدورها شكرت مديرة المدرسة  المربية حياة بلحة أبو شميس المركز الجماهيري على تعاونهم وبلدية تل أبيب يافا ,وجميع القائمين على إنجاح هذه الفعاليات ,وأثنت على جهود مربيات الصفوف الخامسة والرابعة,
 




























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook