اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استقبال الأبطال - مدينة القدس تستقبل مسيرة الدراجات النارية بالزغاريد والتهليل

 
احتشد العشرات من أهالي مدينة القدس ظهر أمس السبت في شوارع المدينة وأزقتها لاستقبال المشاركين في مسيرة الدراجات النارية القطرية (عالأقصى يا شباب) والتي انطلقت من مدينة يافا صباح امس السبت باتجاه القدس نصرة للمسجد الأقصى المبارك، حيث تم استقبال المشاركين بالزغاريد والتهليل وبرفع علامة النصر (V) والتقاط بعض الصور بهواتفهم النقالة للمسيرة.
 
وكان المشاركون عقب وصولهم جابوا عدداً من شوارع وأحياء القدس وتجمعوا بدراجاتهم النارية عند باب الأسباط، بعد أن منعتهم قوات الاحتلال من تنظيم جولة على الدراجات حول أسوار القدس. 
 
كما ونظّم المشاركون مسيرة حاشدة إلى المسجد الأقصى المبارك علت فيها أصوات التكبيرات وشعارات "بالروح بالدم نفديك يا أقصى، وعالقدس رايحين بالملايين" عند باب الأسباط، فيما كان في استقبالهم وجهاء من القدس والداخل الفلسطيني، واستمرت المسيرة إلى داخل المسجد الأقصى واحتشد المشاركون في مهرجان خطابي.
 

 



























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يقويهم وينصرهم ويدخلوا المسجد الأقصى محررين انشاء الله
ام حسن - 22/03/2015
رد
2
بترفعوا الراس
يافاوي - 22/03/2015
رد
3
الله يحي اصلكم يا يافوية انتو ديما رفعين راسنا دئما والى الابد اليافوية سوف يقفون عندا حقهم ولا احد يمكن ان يقف امام اليافوية الله يحمكوم يا رب يا كريم انا يافوية وافتخر في اهل بلادي واخواني اليافوية
حياة - 22/03/2015
رد

تعليقات Facebook