اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت: الجماهير على موعد مع مسيرة الزحف القطرية الثالثة من مدينة يافا إلى المسجد الأقصى

 
علم موقع يافا 48 أن مسيرة الدراجات النارية القطرية الثالثة ستنطلق من مدينة يافا صباح يوم السبت المقبل 21-3-2015، وسط مشاركة المئات من أهالي الداخل الفلسطيني والمدن (يافا، اللد، الرملة، قلنسوة وغيرها) حيث أعلن منظمو المسيرة أن التجمع سيكون في مصف ميناء يافا في تمام الساعه التاسعة والنصف صباحا وستنطلق المسيرة بالدراجات النارية إلى المسجد الأقصى المبارك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
 
وقد تبنّت الحركة الاسلامية مسيرة الدراجات النارية القطرية الثالثة، وأعلن الشيخ الدكتور رائد فتحي عن نيته المشاركة في المسيرة التي سيتم تحديد مسارها وموعد انطلاقتها لاحقاً.
 
هذا ومن المتوقع مشاركة المئات من أبناء المدن المذكورة في يوم الزحف الكبير إلى مدينة القدس، وتعتبر هذه المسيرة هي الثالثة من نوعها التي ينظمها شبان من مدينة يافا نصرة للمسجد الأقصى المبارك، حيث نظم شبان المدينة سابقاً مسيرة سيراً على الأقدام وبعدها باسبوعين نظّم الشبان مسيرة بالدراجات النارية بمشاركة 150 دراجة وأكثر من 200 شاب.
 
يشار إلى أن هذه المسيرة تأتي بعد نجاح منقطع النظير حققته المسيرات السابقة والتي حظيت باهتمام اعلامي كبير على المستويين المحلي والقطري.
 

 



بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook