اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أهل الخير يسارعون لإصلاح بيت السيد جليل حلاج من يافا بعد احتراقه

 
تقدم السيد جليل حلاج بالشكر الجزيل لكل من ساهم معه وساعدة في إعادة إصلاح بيته الذي نشب فيه حريق كبير بتاريخ 1-1-2015، حيث سارع أهل الخير من مدينة يافا وخارجها لجمع التبرعات عبر جمعية يافا للأعمال الخيرية للسيد جليل وعائلته لمساعدتهم في إعادة إصلاح بيتهم وفرشه بالأثاث والمحتويات الضرورية.
 
وقد قام أهل الخير  اليوم الخميس بإيصال أثاث لبيت السيد جليل حلاج وذلك بعد تبرعات سخية من أهل الخير ورجال الأعمال وأصحاب القلوب الرحيمة من يافا وخارجها، وبدوره تقدم السيد جليل بالشكر الجزيل لكل من ساعد عائلته بإصلاح المنزل وعلى رأسهم جمعية يافا للأعمال الخيرية والحاج سميح طوخي والحاج عاطف عيسى والشيخين أبو الليث وابو البروج من مدينة كفر قاسم.
 
ومن جانبها شكرت جمعية يافا للأعمال الخيرية كل من لبى نداء العائلة المنكوبة اثر احتراق منزلها بما في ذلك كل من ساهم بالتبرعات لشراء الأدوات الكهربائية والأثاث للمنزل من أهالي  يافا وأهالي مدينة كفر قاسم.
 
يشار إلى أن الحريق تسبب بأضرار مادية جسيمة في كافة محتويات المنزل، بالاضافة للتسبب باصابة 7 أشخاص من ساكني المنزل، وبعد يوم واحد من اندلاع الحريق أطلقت الحركة الاسلامية في مدينة يافا وبالتعاون مع جمعية يافا للأعمال الخيرية حملة لمساعدة العائلة وإصلاح المنزل المتضرر.
 
وما زالت العائلة بحاجة إلى مزيد من الدعم والمساعدة، حيث التهم الحريق كافة محتويات المنزل من أثاث وملابس وأدوات كهربائية وغيره.








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم، البركة بأهل الخير إلي تجاوبت مع النداء بارك الله فيهم جميعاً
محمود يافا - 06/03/2015
رد
2
جزاكم الله خير يا اهل الخير
بنت يافا - 06/03/2015
رد
3
محمد جزاكم الله خير اما افضل من غير صور
يافا - 06/03/2015
رد
4
الحمد لله على نعمة الاسلام جزاكم الله خيرا على صفة الأخوه والمجهود الطيب
مسلم - 06/03/2015
رد

تعليقات Facebook