اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مشروع حبيبات الرحمن (به نقتدي) في مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في اللد

 
قامت طالبات الإعدادي والثانوي في مركز حراء لتحفيظ القرآن بمدينة اللد يوم السبت الماضي بفعاليات مشروع حبيبات الرحمن تحت عنوان ( به نقتدي)، حيث تولى عرافة البرنامج الطالبة أسيل أبو صعلوك. 
 
وقد ابتدأ البرامج بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالبة يسرى سواركة، ثم قامت المربية آلاء إسماعيل بإلقاء كلمة تحت عنوان (اعرف نبيك) تحدثت فيها عن كيفية نصرة النبي محمد  - صلى الله عليه وسلم - وأتبعت الكلمة بفعالية " تجديد العهد مع الرسول -صلى الله عليه وسلم-" ، حيث طلبت من كل طالبة أن تقوم بتجديد عهد مع الرسول - صلى الله عليه وسلم- في تلك اللحظة تعاهده فيها على الالتزام بطاعته والالتزام بسنته قدر المستطاع.
 
وبعد هذه الفعالية كانت هناك أنشودة بعنوان " يارسول الله وقدوتنا"، وبعد سماع الأنشودة قامت المربية أسماء قدورة بعمل مسابقة ثقافية للطالبات عن حياة الرسول - صلى الله عليه وسلم -، وبعد المسابقة انطلقت الطالبات إلى فعالية عمل فاصل للكتاب مكتوب عليه عبارات عن الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- ، وبعد هذه الفعالية قامت المربية آلاء إسماعيل بفعالية أخرى مع الطالبات تحت عنوان " أين أنا من سنة الرسول -صلى الله عليه وسلم" .
 
واختتم المشروع بإفطار جماعي للطالبات مع المربيات وتوزيع الهدايا عليهن, وقد عبرت الطالبات في نهاية البرنامج عن إعجابهن بفعاليات المشروع
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للد يسمح التسيجيل
لين - 03/03/2015
رد
2
للد يسمح التسيجيل
لين - 03/03/2015
رد

تعليقات Facebook