اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية تشكر كل من ساهم بانجاح مؤتمر اختيار لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في يافا

 
تتقدم بهذا الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا بدورتها الـ13 بالشكر الجزيل والثناء للجان أولياء أمور الطلاب في مدارس مدينة يافا والتي لبّت النداء وشاركت في المؤتمر التأسيسي الأول لاختيار لجنة أولياء أمور محلية ممثلة لكافة اللجان في مدارس المدينة، والذي نسعى من خلاله لتحقيق الرؤية الجماعية للجان أولياء امور الطلاب ودفع عجلة التربية والتعليم إلى الأمام.
 
وتتقدم الهيئة الاسلامية بخالص شكرها وتقديرها لكافة لجان أولياء أمور الطلاب في المدارس (الثانوية الشاملة، اجيال الثانوية، المدرسة التكنولوجية، مدرسة اجيال الابتدائية، مدرسة الزهراء الابتدائية، مدرسة حسن عرفة الابتدائية، مدرسة الأخوة الابتدائية).
 
كما وتتقدم الهيئة بالشكر الجزيل للمربي عبد الحليم سطل مدير مدرسة الثانوية الشاملة والذي استضاف المؤتمر في المدرسة، ولا ننسى أن نشكر كافة مديري المدارس في المدينة على تعاونهم ومساهمتهم في انجاح المؤتمر.
 
وأضافت الهيئة الاسلامية في رسالتها أن المؤتمر جاء في اطار مساعي الهيئة الاسلامية واجندتها في مساعدة وخدمة ملفات المدينة لا سيما ملف التربية والتعليم والمدارس، وقالت "نحن سنبقى داعمين ومستندين للطواقم التعليمية وطلابنا الأعزاء في كافة المدارس، وندعو الأهل إلى مزيد من ابداء الاهتمام والسعي المشترك والجماعي".
 
يشار إلى أن لجنة الآباء المحلية تكونت من (السيدة حنان عبد جفالي والسيد يحيى بشبش عن المدرسة الثانوية الشاملة، السيد ابراهيم سلامة عن مدرسة حسن عرفة، السيدة جيهان حداد عن مدرسة الأخوة الابتدائية، السيدة انشراح زينب عن مدرسة الزهراء الابتدائية، السيدة هاجر أبو نصر عن المدرسة التكنولوجية، السيدة مريم سكسك عن مدرسة اجيال الابتدائية، والدكتور يوسف مشهراوي عن مدرسة أجيال الثانوية).

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook