اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب من مدرسة الثانوية الشاملة بيافا يشاركون بيوم خاص للتعليم العالي في عرعرة

 
بمبادرة  من المركز التربوي لؤي خير نائب مدير المدرسة الثانوية الشاملة- يافا في المرحلة الثانوية والذي أثار مثل هذه الزيارات والمقابلات لطلاب الثواني عشر في الموضوع التعليمي والعملي لتسهيل دخول الطلاب  الى الكليات والجامعات والتسجيل  فيها ، خرج طلاب صفوف  الثواني عشر  صباح يوم الثلاثاء 24/2/2015 بزيارة الى بلدة عرعرة ، وذلك برفقة مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الذي يشجع الطلاب على اهمية هذه الزيارات التعليمية ،  والتسلح بالعلم ،   ومركزة طبقة صفوف الثواني عشر المربية سعدية مغربي ، والمربية أمينة طوخي ، والمربية إيمان سطل ، والمربي محمد سطل حيث اجتمع الطلاب مع طلاب مدارس متعددة في قاعة " ميس الريم " في قاعة المحاضرات . معرض " اقرأ " للتعليم العالي . 
 
هذا وقد افتُتح  المعرض بفقرات ترحيبية بمشاركة ادارة  وكادر جمعية اقرأ وعدد من المحاضرين والأساتذة الجامعيين وطلاب ثانويين .
 
 هذا وقد كان  البرنامج مكوّن من  فقرتين، الفقرة الاولى   استمع الطلاب فيها  الى محاضرات تثقيفية وتوعية  في مواضيع عدة ، حيث عملت "اقرأ " على كشفها للطلاب مثل التصميم الصناعي الذي يأخذ حيزا قويا في العالم حيث يقدّم شرحا عنه ثلّة من الاختصاصيين ، فضلا عن تقديم شروحات مختلفة حول مسارات ومبادرات تعليمية متعدّدة ومتنوعة .
 
اما الفقرة الثانية فكانت التجوال في محطات المعرض المختلفة والتعرف على الجامعات والكليات والاستفسار عن شروط القبول والمواضيع لمدة ساعة فضلا عن وجود محطّة استعلامات وتوزيع  الكتب حول مسارات التعليم في مؤسسات التعليم العالي . كما شمل المعرض فقرات سحب على جوائز " طابعة الحاسوب "  للطلاب المشاركين حيث فازت الطالبة لينا بشبش من الصف الثاني عشر ٣ بهذه الطابعة .
 
هذا وقد أعرب الطلاب عن سرورهم وفرحتهم بهذا اليوم المميز  ، حيث بثّ في نفوسهم روح الأمل المستقبلي بإذن الله .






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook