اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام جدا: الهيئة الإسلامية تظاهرة ،وإضراب عام إحتجاجا على بربرية بلدية تل أبيب

               

وصل موقع يافا 48 بيان رسمي من الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا ردا على ممارسات البلدية ضد مقبرة طاسو وذلك في اجتماع طارئ عقد مساء هذا اليوم الأحد وقد جاء فيه ما يلي:

 

                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                        بيان هام

الهيئة الإسلامية المنتخبة يافا  11.5.2015

  

 

أيها المسلمون الشرفاء على غرار اقتحام البلدية والشرطة مقبرة طاسو فجر اليوم الاحد 11.01.15 وكسر قفل بوابة المقبرة وهدم المعرشات التي تخدم كل مسلم منا في اصعب اوقاته - دفن اموتانا, والتي أقل ما يقال عنها انها عملية بربرية تليق بالعصابات, اجتمع أعضاء الهيئة الإسلامية مساء اليوم في اجتماع طارئ لهم لدراسة الموقف وتحديد الخطوات العملية لمواصلة الحفاظ على المقبرة ومنع تكرار الاقتحامات وتم اتخاذ القرارات التالية:

 

1.     إعادة بناء المعرشات في مقبرة طاسو ابتداء من يوم غد الاثنين, بناء ثلاث معرشات بدلاً من المعرشتين التي تم هدمها وذلك من خلال فاعلي خير ومتبرعين.

 

2.     الإعلان عن يوم الخميس 15.01.15 يوم اضراب شامل في مدارس يافا, بالتنسيق مع لجان أولياء أمور الطلاب.

 

3.     الإعلان عن مظاهرة احتجاجية  يوم الجمعة القريب 16.01.15 بعد صلاة الجمعة مباشرة في حديقة الغزازوه (حديقة الاثنين).

 

4.     مواصلة الدفاع عن المقبرة وقدسيتها ووقفيتها بكل الوسائل المشروعة وأهمها النشاطات الشعبية والجماهيرية محلياً وقطرياً.

 

الهيئة الإسلامية تعود وتؤكد لمن لديه شك انها ما دام ينبض بها دمٌ مسلم شريف ستظل واقفة بالمرصاد لكل معتد اثيم على أي من مقدساتنا واوقافنا ونرفض كل أساليب التخويف والترهيب التي تمارسها البلدية والشرطة تجاهنا كمسلمين وتجاه كل من يحاول الدفاع عن المقبرة، تحت غطاء الملاحقة القانونية أو البناء غير المرخص.

 

واخيرا تؤكد الهيئة الإسلامية ان تجرء البربريين على مثل هذه التجاوزات بحق مقدساتنا ما هو إلا نتاج لتهاوننا معهم كمجتمع مسلم على مدى فترات طويله وقد بات لها ان تنتهي من خلال وقفة قوية ومشرفة لتكون وقفة رجل واحد ان شاء الله ومن لا يهمه امر المسلمين فهو ليس منهم.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا الله يكتر من امثالك يا ابو غازي بارك الله فيك الله مكعم
يافا - 13/01/2015
رد
2
يافا هيهم تعلموا وصروا وتصورا بجلب شي?? ??????! مع الحترام
يافا - 13/01/2015
رد
3
بيان هام ان زُج اولادنا في هذا الصراع خطا فادح وفاضح. هناك الكثير من الطرق لمنع الهدم. وين كُنتُم يا هيئة من يوم ما صدر قرار الهدم قبل مدة طويلة. ليش ما توجهتم للقضاء. ليش ما توجهوا لرئيس البلديه من خلال ابو شندي وبلحة واغبارية وكتير ناس لهم وأوسطه وصلة وبيقدروا يمنعوا الهدم. اليوم لما فشلتوا وما استعملتوا عقولكم جايين تستغلوا الأولاد، اتقوا الله
زاهي - 12/01/2015
رد
4
يافا يمكن يدها الحكومه ارنونه على المعرشات عيب على الي بشتغل بلبلديه ما بيعمل شء انتم ستدفنون في المقبره ومحاسبون لانكم مكلفون باصوات ابناء يافا الدفاع عن ابصط الحقوق وبدناش نحكي على الحقوق
يافا - 12/01/2015
رد
5
يافا الى اي حال وصلنا الاحياء تستغيث وتناشد الاموات يجب ان نفيق من النوم يا يفويه اليوم المقبره وغدا بيتنا لزم كل يافا تشارك المظاهره بكل قوه وبطريقه سلميه وهذا اقل واجب ليافا الحبيبه
خيمل - 12/01/2015
رد
6
עין תחת עין עיריית תל אביב ומשטרת המושחתים איך שפרצתם את בית הקברות גם הבית קברות של היהודים יפרץ ואיך שעיריית תל אביב דרכה על הקברים אנחנו נידרוך על כל דבר שתשקיע בו העירייה מר חולדאי תצפה להמון נזקים ולא ביפו חביבי רק בתל אביב ובאזור שהילדים שלך משחקים יא בן כלבה אתה וכל מי שדרך בבית הקברות והרס ישלם על זה בדרך שלנו
עלי - 12/01/2015
رد
7
מבחן הבגרות זה מבחן הבגרות שלנו אם נהיה ביחד מאחל לכל הנבחנים בהצלחה
יפואי - 12/01/2015
رد
8
الله معكم ام علي من يافاويه
يافاويه - 12/01/2015
رد
9
يا ايها المسلمين توحدوا حسبنا الله ونعم الوكيل بالخون العرب والظلمة وكل من شارك بهذا العمل الهمجي.ﻻيجوز دفن الخون من المسلمين بهذه المقبرة
يافاوي - 12/01/2015
رد
10
الله اكبر حسبيا الله ونعه الوكيل
يافويه - 12/01/2015
رد
11
الله اكبر حسبياالاه
يافويه - 12/01/2015
رد
12
الله اكبر حسبياالاه
يافويه - 12/01/2015
رد
13
يافا مع الاحترام لقرار الهيئة الاسلامية بيافا للاضراب الشامل في جميع المدارس اعتبره خطأ كبيرا لانه من الحكمة ان نحضر اولادنا الی المدرسة وتثقيفهم عن كل المواضيع التي تمر بها مدينة يافا. كما ان هناك امتحانات بجروت وكذلك امتحانات العلامة الواقية وذلك يوم الخميس وهذا بحد ذاته خسارة كبيرة وتعطيل لعملية التعليم. والله من وراء القصد.
الشيخ وائل محاميد - 11/01/2015
رد
14
يافا مع الاحترام لقرار الهيئة الاسلامية بيافا للاضراب الشامل في جميع المدارس اعتبره خطأ كبيرا لانه من الحكمة ان نحضر اولادنا الی المدرسة وتثقيفهم عن كل المواضيع التي تمر بها مدينة يافا.
الشيخ وائل محاميد - 11/01/2015
رد
15
واجب على كل مسلم وعلى كل واحد عنده كرامه يعمل اضراب وواجب على أصحاب المحلات وكل يافا يسكروا والله الي بيرزق وبالذات بيوم سبت يسكروا بوقت ما الخنازير بكونوا معبيين يافا نتمنى من اصحاب المحلات يستجيبوا ويسكروا لانه الله الي بيرزقك مش اليهودي الخنزير
يافاويه - 11/01/2015
رد
16
جزاكم الله كل الخير ! قرار مشرف وعزيز !----كلنا معكم وسند لكم بإذن الله ! دمتم مصدر الفخر الوحيد في يافا !---وكما قلتم من لا يهمه امر المسلمين فليس منهم ومن هنا ايضا نشد على ايادي جميع اهلنا في يافا ان يلتزموا اولا بالإضراب وان يهبوا جميعهم للمظاهرة ! فإن هذه المظاهرة سوف تكون ايس فقط مظاهرة بل معادلة حسابية تحتسبها السلطات بحسب حجمها ....فلذلك ندعوا الجميع ان يقفوا وقفة مشرفة كما اعتدنا في اوقات الضيق ان نراهم ! والله اكبر ولله الحمد !
اياد زبدة - 11/01/2015
رد
17
الله اكبر ولله الحمد الله يكتر من امثالك يا ابو غازي
يافاوية - 11/01/2015
رد
18
آن الاوان يا أمة محمد الله اكبر والله الحمد
ابو محمد - 11/01/2015
رد
19
الى الامام يا اولاد يافا اسلام ومسحيا نحن اولاد بلد وحده....
يافي حر - 11/01/2015
رد

تعليقات Facebook