اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

من يحميهم من برد الشتاء - ثلاثة مسنين يعيشون داخل خيمة في حديقة العجمي !

 
ما زال ثلاثة من كبار السن يعيشون داخل خيمة صغيرة في متنزه العجمي بيافا منذ 8 أشهر، ولا تجد العائلة المكونة من 3 مسنين أصغرهم حاجة تبلغ من العمر 75 عاماً ما يحميها من برد الشتاء والامطار خاصة في هذه الأيام قارسة البرودة.
 
وتطالب العائلة التي انتقلت للعيش بالايجار لعدة سنوات بعد الاستيلاء على منزلها بحل مشكلتها سريعاً خاصة في ظل الأجواء الباردة، حيث رفعت العائلة قبل عدة أشهر قضية على شركة الاسكان ولا زالت المداولات مستمرة لكن دون التوصل إلى حل ينهي معاناة تلك العائلة حتى اليوم.
 
وفي حديث سابق مع الحاجة البالغة من العمر 75 عاماً والتي تفترش الأرض وتلتحف السماء قالت انها لا تنوي مغادرة خيمتها في حديقة العجمي سوى الى بيتها الذي تم طردها منه، وتطالب المسؤولين واصحاب القرار في المدينة بالعمل على مساعدتها لاسترداد منزلها والعيش بكرامة في آخر ما تبقى لها من حياتها.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العائلة المتواجدة في الخيمة مساء الخير السوال الذي يجب ان يطرح هنا هو ليس اين اهل الخير بل اين أقارب أولئك الساكنين في الخيمة فانا على يقين انه لديهم اهل في بلدنا يافا ومن ثم لنتسائل اين الهيئات والجهات المختصة والتي بإمكانها المساعدة وشكرأ
ندى - 07/01/2015
رد
2
التعقيب. لو انهم من عيله معروفه كان ساعدوهم بس شكلهم بسطا وملهمش حداها واحد بدور علي اله
امال - 07/01/2015
رد
3
يافا لا حول ولا قوه الا بالله بيت الله مبدئيا
نوال - 07/01/2015
رد
4
لاحولا ولا قوى الا بالله العلي العظيم وين اهيل الخير
يافويه - 07/01/2015
رد
5
لاحولا ولا قوى الا بالله العلي العظيم وين اهيل الخير
يافويه - 07/01/2015
رد
6
التعقيب لا حولا ولا قوه الى بالله
موسى ابو غانم - 07/01/2015
رد

تعليقات Facebook