اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت: إنطلاق مسيرة الزحف القطرية الثالثة من مدينة يافا نصرة للمسجد الأقصى المبارك


علم موقع يافا 48 أن مسيرة الدراجات النارية القطرية الثالثة ستنطلق من مدينة يافا يوم السبت المقبل 10-1-2015 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حيث أعلن المنظمون أن التجمع لأهالي المدن المختلطة (يافا، اللد والرملة) سيكون في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً في مصف ميناء يافا، فيما سيكون التجمع لأهالي المثلث (قلنسوة، الطيرة، الطيبة) في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً في ساحة مسجد صلاح الدين في قلنسوة.

وقال منظمو مسيرة الزحف القطرية أن المشاركين من المدن المختلطة سيلتقون مع المشاركين من مدن المثلث في مفرق (شارع 1) لتصبح مسيرة ضخمة للدراجات النارية وتنطلق باتجاه مدينة القدس والمسجد الأقصى في مسار محدد سيتم الاعلان عنه لاحقاً.

هذا ومن المتوقع مشاركة المئات من أبناء المدن المذكورة في يوم الزحف الكبير إلى مدينة القدس، وتعتبر هذه المسيرة هي الثالثة من نوعها التي ينظمها شبان من مدينة يافا نصرة للمسجد الأقصى المبارك، حيث نظم شبان قبل أكثر من شهر ونصف مسيرة سيراً على الأقدام وبعدها باسبوعين نظّم الشبان مسيرة بالدراجات النارية بمشاركة 150 دراجة وأكثر من 200 شاب.

يشار إلى أن هذه المسيرة تأتي بعد نجاح منقطع النظير حققته المسيرات السابقة والتي حظيت باهتمام اعلامي كبير على المستويين المحلي والقطري.

ملاحظة: من الممكن حدوث تغييرات على موعد ومسار المسيرة بحسب أحوال الطقس، وسيتم اطلاعكم بكل جديد عبر موقع يافا 48.

 

إقرأ أيضاً: 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook