اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: للمرة الثالثة - دائرة أراضي اسرائيل تهدم ساحة منزل عائلة قبطان في حي العجمي بيافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن جرافات دائرة اراضي اسرائيل برفقة دوريات خاصة من الشرطة قامت صباح اليوم الثلاثاء بجرف ساحة بيت عائلة قبطان الكائن في شارع نباتيم وسط حي العجمي في مدينة يافا وذلك للمرة الثالثة.
 
وقد تجمّع عدد من مندوبي دائرة اراضي اسرائيل تحت حماية دوريات الشرطة صباح اليوم لتنفيذ أمر الهدم، وذلك بحجة أن العائلة قامت باقتحام الساحة بشكل غير قانوني.
 
وقامت الجرافات باقتلاع عدد من الأشجار المزروعة في ساحة المنزل، فيما عمل موظفو الدائرة على مصادرة بعض من مسلتزمات العائلة قبل البدء في تنفيذ عملية الهدم.
 
يشار إلى أن وتيرة عمليات الهدم تصاعدت في مدينة يافا خلال الأشهر الماضية، وتم هدم عدة بيوت لعائلات عربية تسكن في المدينة، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي تقدم جرافات البلدية ودائرة اراضي اسرائيل لهدم ساحة منزل عائلة قبطان في حي العجمي بيافا، حيث ما زالت دائرة اراضي اسرائيل ماضية نحو تنفيذ المزيد من أوامر الهدم والتضييق على المواطنين قبل نهاية العام الجاري.

 













































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اصحوا اصحوا وينكم يا سكان يافا ليش نائمين هذا أشي خطير اللي بصير بيافا بدل ما يوفروا سكن للشباب بهدموا بيوتنا وببنوا بيوت للمستوطنين احصوا اذا المسؤولين العرب في يافا نائمين لازم أهالي يافا يصحوا والله أشي بحرق القلب لازم مظاهرات وإلا كل واحد معرض يكون في الشارع أمانه أمانه عليكم أنتوا اللي احنا اخترنا كم لحماية يافا وأهلها اعملوا اعملوا لهذا اخترناكم الله يستر من الأعظم
يافا حبيبتي - 24/12/2014
رد

تعليقات Facebook