اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: المصادقة على تغيير المبنى التربوي في الوسط العربي حتى الصف السادس

 
صادقت المديرية لتطوير وبناء جهاز التربية، واللجنة العليا لاقامة المدارس في وزارة التربية على طلب بلدية الرملة على طلب بلدية الرملة لتغيير المبنى التربوي في الوسط العربي للسنة الدراسية المقبلة 2016-2015 (1.9.2016 ) وحسب طلب واقتراح بلدية الرملة الجهاز الذي يعمل اليوم في صفوف الاول وحتى الثامن / التاسع حتى الثاني عشر ، ستنتقل لمبنى تربوي جديد – الاول حتى السادس / التاسع حتى الثاني عشر .
 
وقال رئيس بلدية الرملة يوئيل لفيه أن قرار وزارة التربية تبنّي مبادرة البلدية ستحسن وضع طلاب الوسط العربي . ومن خلالها سيتم اقامة مدرسة ثانوية شاملة في حي الجواريش للصفوف السابع – الثاني عشر .
 
رئيس بلدية الرملة يوئيل لفيه ، بارك على القرار الذي سيعود بالفائدة على طلاب الوسط العربي الذين سيحظوا بمدرسة شاملة جديدة من الصف السابع حتى الثاني عشر في حي الجواريش . واضاف لفيه ، عقب ضائقة الصفوف في المدارس الابتدائية في حي الجواريش وجان حاكال ، تغيير المبنى التربوي سيؤدي إلى انتقال شعبة صفوف السابع والثامن من المدارس الابتدائية الى المدارس الشاملة الثانوية وهكذا ستتم ملائمة بين المبنى التربوي للمبنى الهيكلي في المدارس الابتدائية مما تمكّن الطلاب من جو تعليمي مناسب وحديث .
 
مديرة قسم التربية والشبيبة السيدة ايلت كوهن : نوهت، ان استكمالاً لطلب البلدية لتغيير المبنى التربوي ستقيم البلدية مدرسة شاملة كل شعبة ستضم 4 صفوف في حي الجواريش لصالح الطلاب من خريجي مدرستي الجواريش وابن سينا وملائمة مبنى المدرسة ل-4 صفوف من كل شعبة وكذلك لخريجي مدرستي العمرية والامل .
 
كوهن: " البلدية تعمل لرفع مستوى سلك التعليم في الوسط العربي في المجال التربوي وفي المجال الهيكلي وتخصيص موارد عديدة لرفع مستوى التحصيل العلمي مع تطوير المبنى الهيكلي " . علما بان وزارة التربية وافقت على طلب البلدية لتغيير المبنى التربوي في الوسط العربي للمرحلة الابتدائية في السنة الدراسية المقبلة 2016-2015 وذلك مع اقامة مدرسة ثانوية شاملة جديدة في حي الجواريش.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook