اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل سيتقدم مواطن من يافا لترشيح نفسه لخوض انتخابات الكنيست القادمة؟!

 
علم موقع يافا 48 أن مساعٍ حثيثة تجري لتقديم مواطن من مدينة يافا لترشيح نفسه كممثل للجماهير العربية في المدن الساحلية المختلطة "يافا، اللد والرملة" في انتخابات الكنيست القادمة.
 
وتأتي هذه الأنباء على هامش اللقاء الذي عُقد في مدينة اللد يوم الثلاثاء الماضي والذي بحث ضرورة تمثيل الجماهير العربية في المدن المذكورة في دورة الكنيست القادمة.
 
وبحسب المصادر فإن الحديث يجري عن إمكانية تسمية مواطن من يافا، سيجري التوافق على تقديم اسمه رسمياً لانتخابات الكنيست القادمة في لقاءات أخرى ستُعقد في قادم الأيام، فيما ظهرت شخصية أخرى من مدينة اللد ستنافسه على الالتحاق بالكنيست، ولم يعرف حتى اللحظة اذا ما كان سيتم تشكيل قائمة مرشحين من يافا اللد والرملة أو ضمان مقعد واحد لدى احد الأحزاب العربية.
 
وعلى ما يبدو فإن الأيام القليلة القادمة ستشهد محادثات ماراثونية لاختيار الشخصية المفضلة لخوض الانتخابات، بحيث سيجتمع قيادات من المدن المذكورة لاختيار ممثلها رسمياً والاعلان عن ذلك عبر وسائل الاعلام.
 
يشار إلى أن اجتماعاً لقيادات الجماهير العربية متمثلة بأعضاء المجلس البلدي في اللد والرملة وقرية دهمش وشخصيات يافية عُقد يوم الثلاثاء في مدينة اللد، وذلك لبحث تمثيل أهالي المدن الساحلية في البرلمان الاسرائيلي في الانتخابات القادمة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
التعقيب يافا ما بشرفها يكون إلها مندوب داخل حجرة الثعابين فمن أراد ان يذهب الى هناك علية ان يدرك انهو لا يمثل الا نفسه ومن هنا نطالب أهل يافا الكرام يافا العزة يافا الشرف يافا بيت داجن ويازور وجماسين وبيارعدس والحرم ان لا يستجيبوا مع مثل هذا الأفكار الولدنية
محمد غازي اشقر - 19/12/2014
رد
2
نحنا بحاجه لواحد من مدينتنا يرشح حالو للكنيست ومالو مو غلط نحنا مدينه كبيره وكتير فيها مشاكل اقتصاديه وعنصريه ومعرضين لخطر نحنا كليتنا بحاجه لشخص يحمينا ويحكي باسمنا ويدافع عن حقوقنا كعرب مواطنين في المدينه يافا وبدوله كليتها نحنا بحاجه كبيره لشخص يحسن وضع العرب في يافا ويرحعلنا حقوقنا
رافي - 19/12/2014
رد

تعليقات Facebook