اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مركز هيرش للطفولة المبكرة بيافا ينظم احتفالاً بمناسبة عيد الميلاد

 
نظم مركز هيرش للطفولة المبكرة في مدينة يافا وضمن مشروع بدايات احتفالاً بمناسبة عيد الميلاد، حيث شارك في الحفل العشرات من الاطفال والاهالي من ضمنهم أطفال حضانة ماريكا.
 
وقد تخلل الحفل العديد من الفعاليات الإبداعية, ألعاب , جمبوري وساعة قصة وأختتم الحفل بأنغام التراتيل الميلادية وزيارة بابا نويل وتوزيع الهدايا على الأطفال. 
وبدورها رحبت مديرة مركز هيرش السيدة أمال طاطور بالأهل والأطفال وهنأتهم بمناسبة حلول عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، فيما شددت شددت مديرة الحضانة السيدة ماريكا نصار على التعاون المستمر بين عملها في الحضانة وبرامج وخدمات مركز هيرش وبدايات على مدار سنوات عديدة  من اجل تقديم الأفضل للأطفال والاهل. 
 
وفي نهاية الحفل قامت مركزة برامج بدايات السيدة خلود زبانه طناس بدعوة الأهل للمشاركة بالمزيد من الفعاليات التي تقام في مركز هيرش ايام الاثنين والاربعاء  من الساعة الخامسة الى السابعة، وخصت بالذكر دورة العلوم والطبخ التي ستفتتح قريبا بعد أسبوعين ايام الثلاثاء لاطفال من جيل الأربع حتى 6 سنوات.  
 
ويسر ادارة وطاقم مركز هيرش ان تقدم اجمل التمنيات لكافة أهالينا متمنيين لهم عيدا مباركا وسنة جديدة مليئة بالمحبة الخير والسلام.  




































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook