اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور - يافا: الاستعراض الكشفي المشترك بمناسبة عيد الفصح

 


شارك المئات من أهالي مدينة يافا في الاستعراض الكشفي المشترك الذي أقيم ظهر اليوم بمناسبة عيد الفصح، حيث شارك في الاستعراض سرية كشاف النادي الأرثوذكسي وسرية الكشاف الأرثوذكسي بالإضافة إلى سرية كشاف النادي الإسلامي وعدد من السرايا الكشفية من خارج مدينة يافا.

كما وشارك في الاستعراض العشرات من أهالي مدينة يافا.

تصوير: محمد مشهراوي 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الإخبار والصور الواردة في الموقع نعمان شحادة مركز المنظمة الأرثوذكسية , سكرتير عام حركة الكشاف العربي والدرزي ونائب رئيس الاتحاد الكشفي الإسرائيلي. ليس صدفة علق رقم واحد قائلا كان العيد, لان الصور فعلا وجهت في اتجاه واحد وهذا مستغرب. ارجو ان يرى القيمين على الموقع تعليقي هذا بشكل ايجابي . النص الوارد بخصوص الاستعراض الاخير غير كافي فلا يعقل ان ياتي سرايا من الشمال لتشارك اهل يافا المسيحيين والمسلمين احتفالاتهم بمناسبة الاعياد ولا يكون لهم ذكرا في الخبر. من المفروض ان يكون الخبر شاملا واقترح على الموقع اذا امكن الحصول على نص الخبر الكامل من الداعي / المنظم . فالداعي يعرف جيدا كيف يصيغ الخبر وكيف يعطي التغطية الملائمة حتى لا تبق همسات عتاب . اما من ناحية الصور فعلى الموقع الاهتمام بالموضوعية والقيام بتصوير السرايا المشاركة بالتساوي . امل ان يلقى تعليقي هذا اذان صاغيا وشكرا سلفا.
نعمان شحادة - 27/04/2011
رد
2
يافا اولا العيد هو بالوحدة العربية وليس بتاريخ وميعاد لعيد ديني فقط استعراض رائع على المستوى القطري واليافي خاصة يافا وليس طائفة تفتخر باستعراض يشرف يافا والعرب اجمعين
عربي - 25/04/2011
رد
3
כאילו חג שלנו..... כאילו חג שלנו...:S
מיפו - 25/04/2011
رد

تعليقات Facebook