اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد النشر في يافا 48 - انفراج في قضية عائلة ياغي وامكانية الغاء امر هدم اجزاء من المنزل

 
بعد أن أصدرت بلدية تل ابيب أمراً لهدم أجزاء في بيت عائلة ياغي الكائن وسط حي النزهة في مدينة يافا، ونشر القضية في موقع يافا 48، تلقت العائلة والسيدة أم آدم ياغي مؤخراً العديد من الاتصالات والوعودات من قبل المسؤولين والنشطاء في مدينة يافا بغية مساعدة العائلة وامكانية إنفراج القضية عبر الغاء أوامر الهدم التي أصدرتها البلدية.
 
ويجري الحديث عن إصدار البلدية لأمر هدم أجزاء واسعة من بيت السيدة أم آدم ياغي الكائن في شارع البرت كيوسو، بالاضافة لإغلاق الباب الخلفي للمنزل الذي قامت السيدة بفتحه على نفقتها الخاصة، حيث كانت السيدة تُطالب شركة الخلاميش على مدى عشر سنوات لإجراء ترميمات في المنزل الذي تصدعت جدرانه، إلا أنها كانت تواجه بالحجج الواهية كانعدام الميزانية وعدم توفر الأموال اللازمة.
 
وقد شكرت السيدة أم آدم ياغي كل من وقف بجانبها وساهم معها في حل هذه القضية، كما وتشكر موقع يافا 48 والحراك الاعلامي الذي قام به ونشر مشكلتها وكل من بادر بالاتصال بها والاستماع لشكواها وطرق أبواب مؤسسة البلدية في محاولة لايقاف اوامر الهدم والحيلولة دون تنفيذها.
 
يشار إلى أن السيدة أم آدم ياغي تسكن في المنزل منذ 15 عاماً هي وأولادها الثلاثة، وطالبت عبر موقع يافا 48 كافة المسؤولين والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية بأن يسمعوا صوتها ويساعدوها في ايقاف أوامر الهدم.
 
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من يافا انشله اله يفتحه في وجيك كمن او كمن يه غليه اوه اولد اله حلال يوافو معك
مممم - 12/12/2014
رد
2
الى ام ادم والعائله الله يكون بعونكو اهل يافا المرابطين
عبد الله - 10/12/2014
رد

تعليقات Facebook