اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أنباء عن مساعٍ لتفادي تنفيذ البلدية لأوامر هدم المعرشات في مقبرة "طاسو"

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن تحركات حثيثة تجري في الآونة الأخيرة بعد ان كشف موقع يافا 48 عن اخطارات الهدم الموقعة من قبل رئيس البلدية بحق المعرشات في مقبرة طاسو ومنح القائمين على المقبرة مهلة 30 يوماً لتنفيذ أمر الهدم الإداري للمعرشات التي قامت الهيئة الاسلامية المنتخبة ببنائها.
 
وبعد مدٍ وجزر واتصالات عديدة أجراها المسؤولين في مدينة يافا، فإن هناك تحركات ولقاءات قد تؤدي إلى تفادي ان تصطدم الجماهير العربية في يافا باستفزازات البلدية التي تبطش بيد من حديد بحق الأقلية العربية الضعيفة بالمدينة، وهذه المرة طال بطشها بالمقدسات، حيث من المتوقع أن تُعقد اليوم جلسة في بلدية تل ابيب لتفادي تنفيذ اوامر الهدم المذكورة.
 
ومن جهتها فقد ضربت الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا بعرض الحائط كل هذه التهديدات وقالت في بيان لها تم نشره عبر موقع يافا 48 بامكانكم الاطلاع عليه من هنــــــــا، أنها لن تقوم بهدم المعرشات التي تم بناؤها فقط لخدمة المشيعين وزوار المقبرة من حرارة شمس الصيف ومطر الشتاء.
 
ونشير إلى أن موقع يافا 48 سيبقى متابعاً لهذه القضية وسيتم اطلاع الجماهير على آخر ما ستؤول إليه الاتصالات واللقاءات داخل مؤسسة البلدية.
 
إقرأ أيضاً:

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للهيئة نحن معكم ونشدوا على ايدكم
ابو عصمت - 07/12/2014
رد

تعليقات Facebook