اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تصدر أمر هدم لأجزاء من بيت عائلة ياغي وسط حي النزهة في يافا

 
في ظل ممارسات بلدية تل ابيب واصدارها لأوامر الهدم المتكررة بحق البيوت والمرافق في مدينة يافا، أصدرت بلدية تل ابيب مؤخراً أمراً لهدم أجزاء واسعة من بيت عائلة ياغي التي تسكن في شارع البرت كيوسو بحي النزهة في مدينة يافا، حيث تتكون العائلة من أم تُعاني من الشلل بالاضافة لثلاثة شبان أعمارهم فوق الـ18 عاماً.
 
وتُعاني ربة الأسرة من أوضاع اقتصادية صعبة للغاية، وتسكن في بيت تابع لشركة الخلاميش، حيث قالت السيدة أم آدم ياغي أنها ولمدة 10 سنوات كانت تطالب الشركة باصلاح المنزل وجدرانه المتصعدة، إلا أنها دوما ما كانت تُواجه بالحجج الواهية كانعدام الميزانية وقلة الأموال، وفي الفترة الأخيرة وصل موظفو الشركة لاصلاح المنزل إلا أنهم تسببوا بأضرار كبيرة فيه بدلاً من اصلاحه.
 
وتضيف السيدة أم آدم "قررت أن أقوم بفتح باب من الحديقة الخلفية للمنزل كي استطيع الخروج عبر الكرسي المتحرك، وبالفعل قمت بفتح الباب بعد مطالبة الشركة بتنفيذ هذا المطلب إلا أنها دوما كانت ترفض، لأتفاجأ اليوم بالبلدية تصدر اوامر لهدم اجزاء من المنزل بالاضافة لهدم الباب والحديقة التي قمت بانشائهما".
 
وتقول "انا اسكن في هذا المنزل منذ 15 عام تقريباً، وأطالب من كافة المسؤولين في مدينة يافا والمؤسسات الرسمية والغير رسمية بأن يسمعوا صوتي ويساعدوني في حل مشكلتي".


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اله يسعدك اوه يشفيكي ويلبيلك كول شييه اله يسعدك اوه يشفيكي اوه يلبيلك كوله شيه
سميره - 06/12/2014
رد
2
لدويه وافتخر الله يعينك وانشاالله الناس تسمعك وتساعدك هي حال الدنيا
ميمو - 06/12/2014
رد

تعليقات Facebook