اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان للهيئة الاسلامية "بناء المعرشات في مقبرة طاسو يؤرق مضاجع مخاتير البلد وعكاكيزها !!"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، جاء فيه "
 
الهيئة الإسلامية بدورتها ال-13 أقل ما يقال عنها أنها مختلفة عمن قبلها وأبرز ما توصف به  أنها  مستقلة في قرارها مستمدة شرعيتها من المسلمين في يافا شرعية لم يسبق أن أعطيت لأحد. 
 
تنبض إدارة الهيئة الإسلامية اليوم ب-9 أعضاء غيورين على بلدهم ودينهم ومقدساتهم وأقوى ضرباتهم كانت وما تزال في الحق والتفاف المسلمين في يافا حول الهيئة اليوم هو أكثر ما يقويها ويعزز شرعيتها.
 
الهيئة الإسلامية تتقبل وبصدر رحب كل انتقاد بناء على أي من مشاريعها إذا كان فيه روح الغيرة والشرف والأخلاق وهي أقسى ما تكون على من باعوا أنفسهم بغية منصب أو منفعة شخصية أو سولت لهم أنفسهم أن الاعتداء على  حرمة  المقدسات واستغلالها لمنافعهم الشخصية ستمحى من صفحتهم التي أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها وسخة. 
 
إننا في الهيئة الإسلامية نعي أن لكل نجاح عدو وان هنالك من تؤرقهم مضاجعهم من هذه النجاحات ويا حبذا لو كان ما يؤرق مضاجعهم تقوى الله والغيرة على مقدسات المسلمين.
 
أما بخصوص أرق المضاجع من بناء المعرشات في مقبرة طاسو, وهو وبكل فخر احد أهم مشاريع الهيئة الإسلامية الحالية, فالحقيقة انه لم تؤرق إلا مضاجع المسئولين عن استصدار أوامر هدم المعرشات  الى جانب مخاتير البلد وعكاكيزها  وكما يقول المثل: "من أولى بالحمار من جحى" !!
 
نحن في الهيئة الإسلامية نؤمن كما يؤمن كل إنسان مؤمن وشريف أن طريق النجاح يعلو وينحدر ويتسع ويضيق لكن مساره واحد وهو الصبر والإيمان والثقة بالنفس لذلك ندعو كل من يؤرقه مضجعه أن يحاسب وينصح نفسه قبل  أن يحاسب وينصح غيره. 
 
وأخيرا الهيئة الإسلامية تؤكد لمن لديه شك أنها لن تسمح بالمساس بمقدساتها بأي شكل من الأشكال وتحت أي غطاء كان. هذا وعلى الحق باقون إن شاء الله". إلى هنا نص البيان كما وصلنا.
 
إقرأ في هذا السياق:

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
التعقيب العكاكيز ولمخاتير افهمنا . طيب مين الحمار ومين جحا ؟؟؟
ابن العجمي - 05/12/2014
رد
2
بارك االله فيكم على هذا المجهود الكبير واستمرو في هذا الانجاز العظيم وبارك الله لكم
خالد - 05/12/2014
رد
3
التعقيب نفسي أشوف مرة وحدة موقف مشرف من العكاكيز المصوصة بلحرب جبناء ويسلم اريلتهم نزلة
مولع - 05/12/2014
رد
4
التعقيب. الخيانة سارة عينك عينك
مقهور - 05/12/2014
رد
5
الى الهيئة الاسلامية بارك الله لكم على الجهد ولعطاء واما الى عكاكيز ومخاتير البلد اقول حسبي الله ونعم الوكيل الخطوة رقم 2 مقاطعت عكاكيز البلد ....
ابو ااحروف - 04/12/2014
رد
6
من الذي لا تعجبه هذه الفكرة المباركه. وما مصلحه ائ مسلم في انتقاد مثل هذا العمل المعرشات امر مهم يخدم الزائرين في المقبرة ولا يضر ائ احد لا البلديه ولا غيرها هذه ارض طاهره وتابعه لنا ابنا يافا شأ من شأ وأبا من أبا.لا تتدخلوا في شؤونها. من لا يستطيع ان يساهم فعلا الأقل يقف علئ جنب ويضع الامر للشباب الذين يتولون الامر.لقد ولا زمن الانكسار وبيع المقدسات اليوم هئ في أيدي امينه. استمروا في عطائكم والله الميسر.
توفيق - 04/12/2014
رد

تعليقات Facebook