اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلاميه بيافا: "من يزعجه صوت الأذان فلتأخذه السفن بعيدا من حيث أتى"

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، ترد فيه على جيران مسجد البحر الذين قاموا برفع دعوى قضائية على القائمين على المسجد. 
 
وقد جاء في البيان: 
 
الهيئة الاسلامية تضم صوتها للإخوة في الحركة الاسلامية بما يخص ردها على تذمر السكان المحاذين لمسجد البحر من صوت الاذان وترى انه من وقاحة القدر ان  يقوموا تلكم السكان برفع دعوى قضائية ضد القائمين على المسجد وهم جاءوا ليسكنوا بمحاذاة المسجد قبل ايام قليلة بينما يرفع الاذان في هذا المسجد منذ القرن الثامن عشر. 
 
وتؤكد الهيئة الاسلامية أن أصوات الأذان في هذا المسجد وكل مساجد يافا لن تتوقف حتى تكف الأرض عن الدوران، ومن يزعجه صوت الاذان فليرحل عنا ولتأخذه السفن بعيدا من حيث أتى.  
 
هذا وتثني الهيئة الاسلامية على الخطوات العملية التي على المسلمين اتخاذها كإقامة صلاة الجمعة والعيد في مسجد البحر والرباط فيه ليعلم القاصي والداني ان للمساجد رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه. 
 
واخيراً نقولها وبوضوح نحن أُمة اوصاها رسولها وحبيبها محمد صلى الله عليه وسلم بحسن الجوار ولكننا نعامل الخير بالخير والبادي أكرم والشر بالشر والبادي أظلم. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعليق باذن الله سيظل يرفع الاذان لقيام الساعه وبوجود هذه اللهمم العاليه من ابناء شعبنا بيافا واذا لم يعجب اليهود فليرحلوا
اياد غزة - 04/12/2014
رد
2
يافا الي ميش عاجبو يروح ينصرف الله ينصر ٱمة محمد على يهود خيبر
هنا - 03/12/2014
رد
3
يافا الي ميش عاجبو يروح
بنت البلد - 03/12/2014
رد
4
السلام عليكم الخطوة رقم 1. مظاهره
ابو الحروف - 03/12/2014
رد
5
يافا لله و اكبر حتى على لادان بيحكو ااقوم ااضالمين حسبي لله ونعم ااوكيل
سمر - 03/12/2014
رد
6
ألله أكبر ألله أكبر ولله ألحمد ألله ينصرنا على القوم الكافرين والظالمين ألله أكبر عليكم يا يهود يا بني خير ( أنتم ملعونون إلى يوم ألدين ) ولكم حساب عصير من رب العالمين
يوسف أبو عيسى - 03/12/2014
رد
7
التعقيبت تحيا وحدتنا
محمد - 03/12/2014
رد
8
ازان يلي مش عاجبو يروح يشرب من بحر غزه.....
مسيحي يافي - 03/12/2014
رد

تعليقات Facebook