اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جموع غفيرة تُشارك في حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد في مدينة يافا

 
شاركت جموع غفيرة من أبناء الطائفة الارثوذكسية وأهالي مدينة يافا مساء اليوم الاثنين في حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد التي تُعتبر الأضخم في البلاد وذلك للسنة الثانية على التوالي، حيث أقيم الحفل في ساحة الاندروميدا بشارع ييفت الرئيس بحضور شخصيات قيادية ودينية وسياسية محلية وقطرية.
 
وقد افتتحت الحفل العريفتين "كاترين وكيلة وسميرة حنانيا" بالترحيب بالضيوف، ثم صلاة للبطرك ثيوفيلوس الثالث والمطران ديمسكينوس، تلاه عرض فيديو كليب بصوت الميلاد باشتراك سريتي الكشاف الارثوذكسي في يافا، بعدها كلمة للأب قسطنطين نصار.
 
وألقي خلال الحفل العديد من الكلمات المهنئة بمناسبة عيد الميلاد من بينها كلمة للسيد دافيد منصور وكلمة للسيد جورج ادمون حنانيا بالنيابة عن كشاف النادي الارثوذكسي، ثم كلمة السيد جورج منصور، وأيضاً كلمة للسيدة ميتلي لهفي نائبة رئيس البلدية والسيد عامي كاتس عن المكملة ليافا، بالاضافة لكلمة تهنئة من السيد فيكتور زكاك عن الجمعية الخيرية الارثوذكسية.
 
كما وتخلل الحفل عزف مقطوعات موسيقية لفرق الكشاف الارثوذكسي من بينها ترانيم عيد الميلاد، ثم اضيئت الشجرة وسط تصفيق حار من الحضور.
 
يشار إلى أن الحفل يُقام في مدينة يافا للسنة الثانية على التوالي، بحيث تم جلب الشجرة من خارج البلاد لاضائتها في مدينة يافا اسوة بباقي المدن الفلسطينية التي تحتفل بعيد الميلاد، وتعتبر اكبر شجرة في البلاد ويبلغ ارتفاعها 16 متراً.
 




































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا كل عام وانتم بخير كلنا شعب واحد اسلام ومسيحيه
يافا - 02/12/2014
رد
2
عيد سعيد كل عام والجميع بحير
سعاد - 02/12/2014
رد
3
علينا ان نحترم كل الأديان وكل أعيادهم ولكن لم نشارك فيهم لأنهم لا يشاركوا في أعيادنا ولكن نحنوا المسلمين نحتفل مع كل الأديان ان كانوا يهود وله نصاره طيب انتوا عارفين معنى أعيادهم اتقوا الله يا مسلمين وانشغلوا في دينكم وحافظوا على دينكم وأعمالكم وَبَارِكْ الله فيكم
سبحان الله - 01/12/2014
رد

تعليقات Facebook