اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: دائرة أراضي اسرائيل توزع اخطارات هدم بحق 6 عائلات يافية وسط حي النزهة بالمدينة

 
علم موقع يافا 48 أن دائرة أراضي اسرائيل قامت ظهر أمس الأحد برفقة قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة بتوزيع اخطارات هدم بحق 6 عائلات يافية تسكن في شارع "لابن سارة" وسط حي النزهة بمدينة يافا، حيث أمهلت الدائرة الأهالي مدة 30 يوماً لإخلاء 4 مخازن وأجزاء كبيرة من بيتين في الشارع المذكور.
 
وتنوي دائرة اراضي اسرائيل اخلاء السكان من المساحات التي تدعي أنها بملكيتها وأن تواجد المواطنين عليها واستعمالهم لهذه المخازن هو تجاوز للقانون، وأن العائلات قامت بالاستيلاء على الأراضي المذكورة التي ليست من حقهم - بحسب ادعاء الدائرة.
 
وقد هدد موظفو دائرة اراضي اسرائيل المواطنين بضرورة اخلاء المساحات المذكورة وأمهلوهم 30 يوماً قبل أن يتم هدمها من قبل الدائرة فيما ستتكفل العائلات بنفقات عملية الهدم والمصاريف المترتبة عليها.
 
هذا وتفاجأت العائلات من أوامر الهدم التي اصدرتها الدائرة بحق اجزاء كبيرة من بيوتهم ومخازنهم، وقال أحد ابناء العائلات الذي تواجد في المكان أن رجال الدائرة رفضوا اعطائهم ورقة ليتوجهوا بها إلى المحكمة لمنع تنفيذ اوامر الهدم، حيث ستقوم العائلات الستة بعقد اجتماع عاجل خلال الأيام القادمة لبحث كيفية وقف تنفيذ هذه الأوامر بحق بيوتهم ومخازنهم.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبئ الله ونعم الوكيل.
يافي - 01/12/2014
رد

تعليقات Facebook