اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة الاسلامية بيافا تدعو لاتخاذ التدابير اللازمة حفاظاً على المصلين والأماكن المقدسة بالمدينة

جددت الحركة الاسلامية في مدينة يافا دعوتها لأئمة المساجد ورجال الدين والمصلين في المدينة إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على المصلين والأماكن المقدسة بالمدينة، وذلك بعد تردي الأوضاع الأمنية خاصة بعد العملية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء داخل كنيس يهودي في القدس وأسفرت عن مصرع 5 مستوطنين.
 
كما ووجهت الحركة الاسلامية دعوات للقائمين على المساجد بضرورة اخذ دورهم في مثل هذه الظروف والحذر من أي محاولات بائسة من قبل متطرفين للاعتداء على المساجد أو المصلين.
 
وقالت الحركة الاسلامية ان الاوضاع الأمنية لا تطمئن وأنه يتوجب على الجميع في المدينة أخذ مسؤوليتهم الكاملة تجاه المسلمين والمصلين والعمل على حماية المساجد والأماكن المقدسة في المدينة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ادخولوا !!! السلام وعليكم . نشكر الحركه الاسلاميه على التحذير من قبل المطترفين بس نريد ان نقول ان نحنوا هنا صامدين ونحن لو اتوحدنا بسير المطترف يخاف ان يفكر ان يأذي احد منا . ولو كيف مقولت اذا توحدنا كل المسلمين في البلاد لو حرارنا يافا والرمله واللُد وعكا وام رشرش وعسكلان وبئر السبع وصفد والقدس والمسجد الاقصى المبارك وكل قطعه ارض في فلسطين ... بس الله يحرق الخوانه
محمد سطل - 18/11/2014
رد

تعليقات Facebook