اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أكثر من 100 طالب عربي التحقوا للدراسة في الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا

صورة توضيحية
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن إدارة الكلية الأكاديمية تل ابيب يافا أن اكثر من 100 طالب عربي التحقوا خلال العام الدراسي الجديد في الكلية وذلك بعد الجهود الكبيرة والتسهيلات التي قدمتها للطلاب العرب، بالاضافة لافتتاحها سنة تحضيرية خاصة بالعرب للالتحاق في الكلية.
 
هذا وأعلنت الكلية الأكاديمية أنها ستفتتح هذا العام سنة تحضيرية أخرى خاصة بالطلاب العرب الراغبين بالالتحاق في الكلية، كما وتقدم لهم خدمة الاستشارة المجانية للالتحاق في اقسام الكلية المختلفة.
 
وفي حديث لمراسلنا مع مركزة المواضيع وطاقم المدرسين والطلاب في الكلية السيدة "ميخال راز" قالت "تحسن وضع وعدد الطلاب العرب الذين التحقوا هذا العام في الكلية الاكاديمية، ومن المؤكد أن زيادة عدد الطلاب العرب في الكلية هو شرف لنا ولكن العدد ما زال ضئيلاً مقارنة بعدد الطلاب الكلي في الكلية".
 
وأضافت "الكلية ستقوم هذا العام بافتتاح سنة تحضيرية جديدة للطلبة العرب وسنقدم لهم العديد من التسهيلات والميّزات، ولا ننسى أن نشكر موقع يافا 48 على متابعته لأمور الطلاب العرب والكلية الاكاديمية بشكل عام، وسنقوم بالاعلان لاحقاً عن التسهيلات وتفاصيل السنة التحضيرية عبر موقع يافا 48 لاحقاً".
 
يشار إلى أن عدد الطلاب العرب في الكلية وصل إلى 100 طالب، من أصل 6000 يتعلمون في الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شارع تسيونا تاجر انشاء اللة بانهضة الكبرى ونسمع ونشوف جميع ابنائنا منورين برايت العلم
اسماعيل ابو سعيد - 21/10/2014
رد

تعليقات Facebook