اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تحرر مخالفات بقيمة 500 شيكل بحق راكبي الدراجات من طلاب المدارس

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن الشرطة قامت ظهر اليوم الاثنين بتوقيف عدد من طلاب المدارس من سائقي الدراجات الكهربائية وسط مدينة يافا، حيث قامت الشرطة بتحرير مخالفات سير بحقهم وذلك لعدم التزامهم بقوانين السير الجديدة الخاصة بالدراجات الكهربائية والتي أقرتها وزارة المواصلات مؤخراً.
 
وقامت الشرطة بتحرير مخالفتي سير بحق طالبين في الصف العاشر كانا يقودان دراجتيهما الكهربائية في أحد شوارع مدينة يافا، وذلك بحجة أنهم قاموا بعرقلة حركة السير في الشارع، وتم مخالفة كل منهم بمبلغ 500 شيكل.
 
يشار إلى أن وزارة المواصلات قررت مؤخراً تطبيق قوانين جديدة بحق راكبي الدراجات الكهربائية وذلك بعد كثرة تعرض راكبيها لحوادث سير، من بينها منع قيادتها ممن تقل أعمارهم عن 14 عاماً، وضرورة لبس الخوذة كما في الدراجة النارية، بالاضافة إلى إلزام ركابها بالالتزام بتعاليم وقوانين السير كبقية السيارات والدراجات النارية ومنعها من الصعود على الرصيف.
 
وننوه هنا إلى أن الشرطة ترى أن الدراجات الكهربائية تعتبر جزءً من حركة السير وعلى الفتية والشبان الأخذ بعين الاعتبار قوانين الأمان والسلامة بلبس الخوذة وعدم التهور والالتزام بقوانين السير، كما أن الشرطة ستكون شديدة الحزم تجاه سائقي الدراجات الكهربائية في منطقة تل ابيب ويافا على وجه الخصوص.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
הגיע הזמן! אופניים חשמליות היום מסוכן כמו כל כלי רכב! גם מסכנים את עצמם ואת הנהגים!! הגיע הזמן! אופניים חשמליות היום מסוכן כמו כל כלי רכב! גם מסכנים את עצמם ואת הנהגים!!
FaDi Ashour - 20/10/2014
رد
2
نتةزكز لا اله الا الله
لتنﻻرنكى - 20/10/2014
رد
3
التعقيب. الميزانية. خربانة وميش نافعه
نبيل - 20/10/2014
رد

تعليقات Facebook