اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الوحدة القسماوي يفوز على رمات هشارون في مباراة على ستاد مدينة اللد

 
حقق نادي الوحدة القسماوي فوزاً مهماً في مباراته البيتية على ستاد مدينة اللد على فريق مورشاة –رمات هشارون ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية وبالنتيجة 2:0 من قدم اللاعب الممتاز صهيب فريج.
 
وكان حادث تصادم بالراس في الهواء بين المهاجم القسماوي رئبال صرصور ومدافع فريق مورشاة في الدقيقة 85 من المباراة قد سبب باصابة صعبة للنجم القسماوي, حيث تم نقله بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داؤود الحمراء مباشرة من ستاد اللد الى مستشفى اساف هروفيه لاتمام معالجته والتي كان الدكتور ريحان طه مشجع الفريق قد اشرف عليها  في الملعب حتى وصول سيارة الاسعاف .
 
وبالرغم من هذه الحادثة المؤسفة والتي ستبعد المهاجم الكبير رئبال صرصور عن الملاعب لمدة لا تقل عن اسبوعين على الاقل ,الا ان الفريق القسماوي أكمل ما تبقى من وقت المباراة بعشرة لاعبين واستطاعوا المحافظة على هدفي الانتصار, وتوجهوا جميعا بعد ة نهاية المباراة لسيارة الاسعاف والتي كانت تقدم العلاج لزميلهم رئبال صرصور حيث اطمئنوا على صحته قبل ان تنقله الى المستشفى.
 
وكان هذا اللقاء الذي حضره اكثر من 400 من مشجعي الفريقين , اكثرهم للفريق القسماوي, ومنذ دقائقه الاولى تحت سيطرة تامة للاعبي الوحدة حيث سنحت اول فرصة لاحراز هدف التقدم في الدقيقة التاسعة وامام مرمى وشباك فارغة وعن بعد 6 امتار صوب المهاجم القسماوي رافي سيجال الكرة فوق العارضة. .
لكن تمريرة لاعب خط الوسط الممتاز والعائد الى التركيب الاول بعد الاصابة ,حاي اطياس , في الدقيقة 15 اتاحت للبلدوزر القسماوي المندفع من خط الوسط  صهيب فريج , فرصة ذهبية امام حارس مرمى مورشاة –رمات هشارون يسرائيلي ,حيث صوب صهيب الكرة بكل برودة اعصاب الى الزاوية اليمنى معلنا تفوق فريقه بالنتيجة 1:0
 
في الشوط الثاني تابع القسماويون الهجوم على مرمى المورشاة لاحراز هدف ثاني , لكن المدرب فكتور غنيش والذي اعطى للعائد من الاصابة حاي اطياس فقط 60 دقيقة , زج مكانه باللاعب الشاب محمد مفيد بدير ليكون وؤقة رابحة في اول كرة يلمسها حيث تحرك بها من وسط الملعب باتجاه مرمى يسرائيلي وتمريرة قاتلة في الوقت المناسب للمندفع معه صهيب فريج لينفرد مرة اخرى بالحارس من مورشاة وبتصويبة صاروخية يهز شباك الفريق الضيف بهدفه الشخصي وهدف فريقه الثاني 2:0 
 
هذا ودافع لاعبوا الفريق القسماوي خلال الدقائق المتبقية من المباراة عن مرماهم برجولة واستبسال وكان الحارس جال مسيكا ممتازا في التقاط الكرات العالية والارضية وصد كل الضربات الصاروخية للاعبي هجوم مورشاة  من الخط الثاني ايضا .
 
ومن الجدير ذكره ان المدرب غنيش كان قد اشرك ايضا لاعب خط الوسط محمد لافي صرصور مكان سيجال والشاب امير منصور ولاول مرة في مباراة رسمية مكان غاي ايبن. كما وان من الجدير ذكر بان اداء الفريق القسماوي كان اداءا جيدا حيث اسبسل جميع لاعبوا خطوط الفريق الثلاثة واستحقوا جميعا دون استثناء علامة 7 اما الحارس جال مسيكا فاستحق علامة 8 في هذا اللقاء.














































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook