اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس لجنة إنتخابات الهيئة الإسلامية يدعو الشباب إلى المبادرة في ترشيح أنفسهم

 


دعا رئيس لجنة الإنتخابات التابعة للهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا المربي علي غوطي الشباب في يافا إلى أن يبادروا في ترشيح أنفسهم للإنتخابات العامة للهيئة الإسلامية الدورة الثانية عشرة.

وقد حث المربي علي غوطي رئيس اللجنة شريحة الشباب في المدينة إلى الوقوف عند مسؤولياتهم تجاه قضايا المدينة وتحديداً قضايا المقدسات، والمبادرة في من يرى في نفسه القدرة لحمل أمانة إدارة الهيئة الإسلامية وحمل ملفاتها الشائكة في المدينة.

وقال المربي غوطي "تلقينا في لجنة الإنتخابات ثلاثة استمارات للترشح لانتخابات الدورة الـ12 ونحن بدورنا نحاول توفير الأجواء الديمقراطية والحفاظ على العملية الإنتخابية بكل نزاهة وشفافية".

وأضاف المربي غوطي "تلقينا ثلاثة استمارات من شخصيات شبابية خارج نطاق عمل الهيئة الإسلامية، ونؤكد من خلال هذا المنبر على ضرورة تجديد وضخ دماء شابة جديدة في الهيئة وتحديداً من شريحة الشباب، وعلى الجميع أن يقف عند مسؤولياته، حيث نرى أهمية بالغة بأن تتولى شريحة الشباب أعباء وملفات الهيئة الإسلامية".

وأردف "باب الترشح ما زال مفتوحاً حتى نهاية الشهر الجاري وعليه ما زلنا نذكر الجمهور والأهل في المدينة بأن يبادروا إلى حث من يروه مناسباً لهذا المنصب وتنطبق عليه المواصفات التي حددتها الهيئة العامة للهيئة الإسلامية إلى ترشيح نفسه".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook