اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أهالي اللد يُطلقون شاحنة جديدة من التبرعات لأهالي قطاع غزة

 
استمرارا لحملة التبرعات في مدينة اللد بمبادرة من مجموعة من الشباب وعلى راسهم الاخ جمال ابو كاشف, انطلقت شاحنة التبرعات من الاهل في اللد الى الاهل في قطاع غزة، وحملت معها العديد من المواد والالبسة للاخوة المنكوبين في قطاع غزة وذلك بالتنسيق مع جمعية ريادة للتنمية المجتمعية في قطاع غزة.
 
وقد ساهم العديد من اهل الخير في اللد الحبيبة بالتبرع السخي بالملابس وغيرها. وقد جمعت التبرعات في مسجد النور لادارته الاجر والثواب عند الله ولهم الشكر الجزيل.
 
وقال السيد جمال ابو كاشف أن الحملة مستمرة وسيتم تسيير المزيد من الشاحنات في الأيام المقبلة، فيما يتقدم المسؤولون عن الحملة بالشكر للشباب القائمين عليها  ولسرية كشاف الل وحركة الشبيبة أجيال على التطوع والعطاء، وللرابطة لرعاية شؤون عرب يافا على تعاونها، وللاخ منير الوحيدي ولكل من ساهم وساعد في هذا العمل.
 
يشار إلى أن أهالي اللد قاموا بتسيير حافلة محملة بالمواد الغذائية إلى اهالي قطاع غزة قبل اسبوعين تقريباً. 
 






















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد الله ينصر اهلنا في غزه انشاء الله وفرج عليهم وانصرهم علء اعدائهم يا رب العالمين امين يا رب العالمين ويا رب اسخط اليهود والله ياخذهم
الله واكبر - 06/10/2014
رد
2
السلام عليكم عندما تجمعو اشخاص باطار حركه معينه تسبب لهم متاعب وانا محمد ابو سحاب أُكد بان انا ليس من حركه اجيال او حركه الكشاف وهم لا يمثلوني بشيء السلام عليكم عندما تجمعو اشخاص باطار حركه معينه تسبب لهم متاعب وانا محمد ابو سحاب أُكد بان انا ليس من حركه اجيال او حركه الكشاف وهم لا يمثلوني بشيء
محمد ابو سحاب - 18/09/2014
رد
3
يفتخر بأهل اللد الله يعطيكم العافية وينصر أهل غزه
ر - 18/09/2014
رد

تعليقات Facebook