اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مشاركة غفيرة في افتتاح معرض الصور "عايدة إلى يافا"

 
شارك العشرات أمس الخميس في افتتاح معرض الصور "عايدة إلى يافا" الذي نظمته حركة الشبيبة اليافية ومركز لاجئ من مخيم عايدة والذي يأتي ثمرةً لمشروع التصوير الفوتوغرافي  الذي أطلقته حركة الشبيبة اليافية بالتعاون مع مركز لاجي في مخيم عايدة منذ عدّة شهور.
 
وقد استهلّت الافتتاح- الذي أقيم في مقهى يافا (الطابق العلوي) الناشطة في حركة الشبيبة اليافية الآنسة إشراق حجو شاكرةً الحضور وأهالينا في يافا والمنطقة على تجاوبهم الجميل مع المعرض والافتتاح موضّحةً فكرة المشروع الذي من خلاله تبادل المشاركين من يافا الصور و الافكار مع فلسطينيين من مخيم عايدة كاسرين الحواجز بينهم ومعززين التواصل بين بقاع الوطن. تبعتها كلمة السيد سامي بخاري الذي شدّد على أهمية هذا المشروع وهذا التواصل بين بقاع الوطن المختلفة خصوصاً في ظلّ العدوان على غزّة وأهالينا الفلسطينيين هناك، كما شاركت بكلمة السيدة آمال بشارة صاحبة فكرة المشروع وممولته التي عبرت عن سعادتها بالنتاج النهائي للعمل، كما شكرت الحضورعلى تواجده وتجاوبه الجميل.
 
وشارك في الافتتاح عبر السكايب مشتركو المشروع الفوتوغرافي من مخيم عايدة، وقدّم الكلمة باسمهم المصور الشاب، محمد العزّة والذي اعتذر عدم تمكن المشاركين من الحضور بسبب الحواجز كما عبر عن فخره وسعادته بالافتتاح ودعا الحضور للمشاركة في افتتاح المعرض الذي سيتم ايضاً في دار السلام في بيت لحم السبت القريب في الساعة الواحدة.
 
وتظل بوابات المعرض مفتوحةً أيام الجمعة والسبت بين الساعات الواحدة والسادسة مساءً في مقهى يافا الطابق العلوي، شارع الحلوة (يفت) زاوية يهودا مرجوزا.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook