اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تذمر اهالي مدينة يافا من تعامل ادارة مسبح "نفي غولان"

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن إدارة مسبح نفي غولان في مدينة يافا منعت صباح أمس الاربعاء بعض الاهالي من الدخول للمسبح بحجج غير واضحة، حيث شوهدت طوابير المواطنين أمام مدخل المسبح ينتظرون بالسماح لهم بالدخول، وقد تعرضوا للابتزاز من قبل الحراس على الباب الذين طالبوهم بإبراز بطاقات هوياتهم وتم السماح للبعض بالدخول ورفض دخول البعض الآخر.
 
وفي حديث مع السيد وسام الفرا قال ليافا 48 أن ادارة المسبح لم تسمح لبعض النساء والاطفال من الدخول في حين تم السباح لبعض الشبان، وبالنسبة لي قمت بدفع الرسوم وتم السماح لي بالدخول إلا أنني رفضت احتجاجاً على الطريقة التي تعاملنا بها ادارة المسبح ورفضاً لوقوف الناس في طوابير ورفضاً للتمييز بين الاهالي".
 
وأضاف "ذهبت لادارة المسبح للاستفسار فقالت لي الادارة أن بعض الشبان يقومون بازعاج المستجمين داخل المسبح ويقومون بالاخلال بالنظام، وكل شخص يظهر عليه امكانية ان يقوم بالاخلال بالنظام فإن الادارة ترفض دخوله، ويتم منعه".
 
يشار إلى أن إدارة مسبح "نفي غولان" قالت في اعلان سابق وصل موقع يافا 48 أنها ستغلق المسبح ليلة الأربعاء من كل اسبوع، إلا انها قامت بمنع المواطنين من دخوله منذ صباح أمس الاربعاء.
 
هذا ولم يتسنى لموقع يافا 48 أخذ تعقيب ادارة المسبح على هذه الاجراءات ومنع المواطنين من الدخول والتمييز بين الناس.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook