اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: معهد "قرار" للموسيقى والفنون ينظم امسية تجنيد أموال لاغاثة غزة

 
نظّم معهد قرار للموسيقى والفنون مساء اليوم الأربعاء امسية تجنيد اموال لاغاثة قطاع غزة اثر العدوان الاسرائيلي عليه، حيث اقيمت الامسية في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا بمشاركة جمع من الاهالي.
 
وقد افتتح السيد محمد قندس مسؤول المعهد الأمسية مرحباً بالضيوف وشاكراً لهم حضورهم، كما وشكر مؤسسة الرابطة والنوادي في يافا الاسلامية والمسيحية وكل من ساهم في انجاح هذه الامسية التي سيذهب ريع بيع كتب المحاضر المبدع اشرف قرطام إلى اهالي قطاع غزة المنكوبين بالتعاون مع جمعية كريتس.
 
ومن جانبه تبرع المحاضر اشرف قرطام بـ10 كتب ليتم بيعها عبر المزاد العلني للحاضرين، فيما تخلل الامسية مقطعين موسيقيين لفرقة قرار الموسيقية، ثم محاضرة لأشرف قرطام تحدث خلالها عن ضرورة اخذ الدور الايجابي في الاحداث السياسية والاجتماعية والثقافية التي تقع في مجتمعنا، كما وتناول اعطاء الناس الامل وحثّهم على التفكير الايجابي خاصة بما يتعرض له أهلنا في قطاع غزة.
 
يشار إلى أن الامسية شملت ايضاً مقطع راب لتامر نفار، بالاضافة لمقطعين موسيقيين لفرقة قرار.
 


















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رسالة من غزة ويافا إنه لمن المؤثر ان نرى الامل والغضب والثورة بآن واحد عبر كلمات ذات معنى وأنغام تحمل رسالة، وليست اي رسالة.. رسالة تكمن داخلها حب للوطن وعطاء للاخر.. انا ولدت بغزة واعيش بيافا وجدا سعيدة ان ارى من يستغل الظروف الصعبة من اجل خلق امور تقرب وتوحد.. حسب رأيي هذه الامسية ذات معاني وهي عبارة عن رسالة لاهلنا بغزة نقول لهم بها اننا معك ولك وفداك.. اترقب المزيد من الامسيات الفنية ذات معاني راقية تنمي حب الوطن وتزرع الوعي للارض وتقوي الانسانية.. فالفن وسيلة واداة من اجل التغيير..
مؤثر - 20/08/2014
رد

تعليقات Facebook