اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المدرسة الثانوية الشاملة مستمرة في مشروع استعارة الكتب المدرسية

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا حول مشروع استعارة الكتب المدرسية للعام الدراسي 2014-2015 ، جاء فيه "
 
حضرة أولياء أمور الطلاب المحترمين
 
طلابي الاعزاء
 
تحية طيبة وبعد...
 
الموضوع : مشروع استعاره الكتب المدرسيه للعام 2014-2015
 
كما هو معلوم لدى حضرتكم فأن المدرسة الثانوية الشاملة – يافا انضمت منذ العام المنصرف لمشروع استعارة الكتب المدرسية وذلك بعد موافقة أغلبية أولياء الأمور ومصادقة لجنة الآباء, هذا المشروع والذي يتطلب من طاقم المدرسة عملا ومجهوداً كبيرين الا انه جاء للتسهيل والتخفيف على أولياء الأمور من الناحية الاقتصادية بالإضافة إلى توعية أبنائنا الحفاظ على كتبهم المدرسية. 
 
أولياء الأمور الأفاضل:
 
يسعدنا إعلامكم بأن المدرسة الثانوية الشاملة مستمرة بمشروع استعارة الكتب المدرسية لهذا العام حيث سيكون تكاليف الاشتراك بالمشروع 280 شيقل للطالب/ة بالمرحلة الاعداديه و 320 شيقل للطالب/ة بالمرحلة الثانوية.
 
سيتم توزيع الكتب على طلاب المرحلة الاعدادية يوم الخميس الموافق 21-8-2014 وعلى طلاب المرحلة الثانوية يوم الاحد الموافق 24-8-2014 من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً بالمدرسة.
 
فعلى جميع الطلاب الذين دفعوا رسوم الاشتراك التوجه للمدرسة لاستلام كتبهم ويستطيع كل طالب/ة لم يدفع رسوم الاشتراك للمشروع ويرغم بالاشتراك بمشروع استعارة الكتب المدرسية التواجد بالمدرسة من تاريخ 18-8-2014 لدفع الاشتراك.
 
ملاحظة:
 
1.مشروع استعارة الكتب لا يشمل القواميس.
 
2.الكتب التي ستوزع للطلاب منها الجديد ومنها المستعمل.
 
3. على الطلاب الذين شاركوا بمشروع استعارة الكتب ولم يعيدوا الكتب للمدرسة اعادتها خلال الاسبوع الحالي.
 
أتمنى لأبنائنا عاماً دراسيا موفقاً
 
اخوتكم
حنين عازم - مديرة الاعدادية
نعيم ابو لسان -  مركز المشروع 
عبد الحليم سطل -  مدير المدرسة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook