اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مطالبة المواطنين العرب بعدم التوجه للتجمعات اليهودية حفاظاً على سلامتهم

 
وسط أجواء حاقدة وعنصرية تلقى موقع يافا 48 العديد من الاتصالات من خلالها يطالب المواطنون بعدم الاقتراب من التجمعات اليهودية لا سيما التجمعات التجارية وذلك بعد أن خيّمت أجواء من الحقد والعنصرية والكراهية لكل ما هو فلسطيني عربي، ووقعت العديد من محاولات الاعتداء عليهم من قبل متطرفين جسدياً وكلامياً.
 
وفي اتصال تلقاه موقع يافا 48 دعا أحد المواطنين الأهالي إلى عدم ارسال ابنائهم إلى التجمعات اليهودية لا سيما التجارية منها والمتنزهات، وذلك بعد سلسلة الاعتداءات التي وقعت بحق شبان صغار أثناء تواجدهم في سينما سيتي بريشون لتسيون واماكن اخرى كمركز عزرائيلي التجاري في تل ابيب، ودعا المواطن الى ضرورة الانتباه واليقظة إزاء تواجد الأطفال في تلك المناطق حتى لا ينفرد بهم العنصريون المتطرفون من اليهود ولا يعتدوا عليهم.
 
وتأتي هذه المخاوف من قبل المواطنين بعد أن تجمع بعض من اعضاء اليمين المتطرف في المراكز التجارية في المنطقة ودعوا إلى عدم استقبال العرب في المحلات التجارية والانتقام منهم، وذلك لتوتر الأجواء العامة في البلاد.
 
وعلم موقع يافا 48 أن تصريحات صدرت من قبل موظفات في البلدية تدعو من خلالها للانتقام من المواطنين العرب عامة ومواطني مدينة يافا خاصة وذلك لدعمهم ومساندتهم لأهلهم في قطاع غزة.
 
يشار إلى أنه وقع اعتداء على سيدة عربية و3 من ابنائها في الشمال يوم أمس الاثنين.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قطعوهم ان اصحاب المحلات التجارية من ابناء بلدتنا ومناطق اخرى يقولون ويراددون ﻻ تقطعوا اليهود وعملوهم في الحسنى ﻻنهم يرزقوننا وانا اقول تبا لهم. من برزقنا غير الله.كما تدين تدان.حفظوا على اوﻻدكم وعلى البنات خصا.
مراد - 30/07/2014
رد
2
בבקשה מכל הערבים לא לפרנס עסקי יהודים בבקשה !!!! הם מפטרים אותנו מסלקים אותנו לא מעסיקים אותנו ועושים ככל שביכולתם למצוץ את דמנו .... לא לפרנס יהודים לעשות את המקסימום לא לפרנס ... תתעוררוווווו ערבים במיוחד ערביי יפו תתעוררווווו ותעבירו את הודעתי לכל מי שאתם מכירים
רמי - 29/07/2014
رد
3
حره يافويه يعنى بلاش عشان الخوف.احترام لشعبينه في غزة.هذا شعب نجيس.قطعوا. ارجوكم شوية. وطنيه ياعمي
حره يافويه - 29/07/2014
رد

تعليقات Facebook