اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: المئات من أهالي مدينة يافا يؤدّون صلاة العيد في مسجد يافا الكبير "المحمودية"

 
أقام المئات من أهالي مدينة يافا صلاة عيد الفطر السعيد الموحّدة في مسجد يافا الكبير "المحمودية"، حيث توافد المئات من الأهالي إلى المسجد منذ ساعات الصباح الأولى وسُمعت أصوات التكبيرات تُجلجل في أرجاء المدينة.
 
وكان خطيب الصلاة فضيلة الشيخ سليمان سطل الذي دعا في خطبته الأهالي إلى التآلف ونشر المحبة بينهم، وحثّ الأهالي إلى عدم هجر المساجد وقراءة القرآن والعبادة بعد شهر رمضان الفضيل، كما تطرق في خطبته إلى ما تتعرض له الأمة الاسلامية من فتن، وتناول ما تمر به غزة قائلاً ان غزة ترفع رأس فلسطين والامة العربية، ووجه كلمة لكل الحاقدين على غزة بأن النصر قريب.
 
كما شكر الشيخ سليمان في خطبته أهل الخير الذين ساهموا بالتبرع لغزة وللفقراء خلال الشهر الفضيل وقال أن لجنة الزكاة المحلية جمعت مبلغ 450 الف شيكل، فيما جمعت الحركة الاسلامية تبرعات لغزة خلال فترة وجيزة ربع مليون شيكل، وأن يافا فيها الكثير من أهل الخير.
 
وفي ختام الصلاة تبادل أهالي المدينة التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد وشوهدت الابتسامة والفرحة على وجوه الأهالي.
 
يشار إلى أن هذا العام هو الثالث على التوالي الذي تُقام فيه صلاة العيد موحّدة في المدينة.
 
هذا وتتقدم أسرة موقع يافا 48 بالإدارة والعاملين بأحر التهاني والتبريكات لعموم المسلمين في البلاد وفي يافا خاصة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
 
































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ملاحظة ملاحظة مهمة: لماذا في كل عيد لم يكن المسجد مهيئ لاستقبال المصلين . لا فراش ولا صوت .لم نسمع الامام ... يعني لماذا في كل عيد تعود نفس الملاحظات. بعض الناس لم يستمعوا للامام والسبب لم يكن مكان للجلوس والاستماع!!!
محمد - 28/07/2014
رد

تعليقات Facebook