اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية في المدينة تدعو للاقتصاد في مظاهر العيد تضامناً مع غزة

 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا على لسان رئيسها الحاج محمد اشقر "أبو غازي" أهالي المدينة إلى الاقتصاد في مظاهر العيد وذلك تضامناً مع أهالي قطاع غزة الذين يعيشون الويلات بسبب العدوان الاسرائيلي المستمر بحقهم ويسقط منهم الشهداء بالعشرات من الاطفال والنساء.
 
وقال الحاج ابو غازي أشقر ليافا 48 "لأننا شعب واحد ونشعر بنفس الألم واحتراماً لدماء الشهداء الأبرار، فإننا ندعو الأهالي الكرام في يافا إلى الاقتصاد في مظاهر العيد، فليس من اللائق أن نقصد المنتجعات ومدن الملاهي في ايام العيد وأهلنا في قطاع غزة لا يجدون مكاناً ليباتوا فيه".
 
وأضاف أبو غازي "هناك ضرورة لإحترام مشاعر النصف الآخر من جسدنا الفلسطيني وعلينا أن لا ننسى صلة رحمنا الذين ينزل عليهم الآن سوء العذاب، وذلك بتشريدهم وقتلهم، بالاضافة إلى أن الكثير من أهلنا في غزة ما زالوا يلملمون جراحهم، وحتى اللحظة لم يتم دفن الكثير من الشهداء، فكيف لنا ان نبتسم ونلهو في العيد؟".
 
كما وطالبت الهيئة الاسلامية بوضع حراس على المساجد أثناء صلاة العيد وذلك تحسباً من وقوع أي طارئ يمسّ بأمن المصلين وقدسية هذا اليوم المبارك. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس اخوي هدي شوي اللة يكون هليوم عخير
معك حق - 28/07/2014
رد
2
حشمنئيم 5 الله ينصر غزة واهل غزة واطفال غزة ونساء غزة ورجال غزة باذن الله اللهم حرر اﻻقصى المبارك وحرر فلسطين يا رب العالمين يا رب ارحم جميع الشهداء امين يا رب العالمين بإذن الله سوف تتحرر غزة وتعود الناس إلى رؤية حياتهم يا رب يا مجيب الدعاء
نغم - 28/07/2014
رد
3
كلام سليم نعم اخى العزيز المسلم للمسلم كلجسد الواحد لا يليق بتاتا الاحتفال بهذا العيد واخوننا كل يوم عندهم شهيد بل شهداء انا شخصيا الغيت رحله عائليه كنت قد حجزتها مسبقا وكلفني الالغاء حوالي 1000 دولار
باسم ابو صويص - 28/07/2014
رد

تعليقات Facebook