اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بلدية اللد تفصل موظفة عربية فرحت بمقتل 13 جنديا

 
فصل رئيس بلدية اللد " يئير رافيفو" موظفة عربية وهي عاملة اجتماعية من منطقة المثلث الشمالي وذلك بعد ان كتبت تعقيبا عبر شبكة التواصل الاجتماعي عبرت فيه عن فرحتها لقتل جنود اسرائليين في غزة، حيث كتبت "חחחחח שירבו אמממממן 13".
 
يشار الى ان الكثير من الشعارات العنصرية ضد المواطنين العرب في البلاد نشرت على صفحات التواصل الاجتماعي لمواطنين يهود دعي فيها لقتل عرب او الانتقام منهم ولم يتم محاسبتهم او اعتقالهم، مما يعمق سياسة التمييز العنصري سواء لدى المؤسسات العامة او الشرطة.
 
هذا وكتب رئيس بلدية اللد يائير رفيفو:" اليوم وبخطوة غير اعتيادية فصلت موظفة من البلدية بعد ان عبرت عن فرحتها لموت الجنود من الجيش الاسرائيلي وتمنت موت المزيد منهم، هنالك مفترق بحياة شخصية جماهيرية تقول "كفى! سئمنا!". وصلت انا لهذا الوضع البارحة عندما اروني الرد المقرف اللئيم عبر صفحة الفيسبوك التابع للعاملة الاجتماعية في البلدية والتي تعمل أخصائية بقسم التربية والتعليم في بلدية اللد".
 
وقال ايضا: " ابتداء من اليوم فقد ولى العصر الذي تعمل فيه إحدى اليدين تستمد قسيمة راتب محترم وتحمل شعار الدولة او البلدية واليد الثانية تخون وتتمنى هزيمة الدولة وهي تتقاضى راتبها منها". – حسب قوله - 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد انا احييكي اختي العزيزه واقول لك ان الرزق بيد الله وليس بيد رفيفو انت توكلي على الله ويجب ان تقولى الحق دائما امام رفيفو وامثاله لانهم عنصريين وراينا ماذا فعل مع المتظاهرين الذين يعبرون عن ارائهم وهذا كله في ظل الديمقراطيه التي ينتهجها رفيفو وامثاله لك يا اختنا كل الاحترام
متوكل على الله - 23/07/2014
رد

تعليقات Facebook